جميع المباريات

إعلان

المدير الرياضي لإشبيلية: فيورنتينا يلعب في دوري تنافسي ومواجهته صعبة

صلاح، فيورنتينا

صورة ارشيفية - فيورنتينا

أكد المدير الرياضي في نادي إشبيلية الإسباني رامون رودريجيز مونشي أن مواجهة فريق فيورنتينا في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي "صعبة للغاية" لا سيما وأن الفيولا "يلعب في دوري تنافسي إلى أقصى درجة".

وأشار مونشي إلى أنه "واثق" من أن الفريق الإيطالي "سيجعل الأمور معقدة جدا" على إشبيلية، مشددا على أن "أي من المنافسين في نصف النهائي يحظى بالاحترام بعد تطلعه للفوز باللقب".

من جانبه، قال المسئول الآخر بالنادي الأندلسي أوسكار أرياس إن "أي فريق من المنافسين كان صلبا"، معربا في الوقت ذاته عن سعادته لأن "نابولي يعتبر الحصان الأسود في القرعة وتجنبناه".

كما اعتبر أرياس أن "فيورنتينا هو أحد الفرق الإيطالية التي تمتاز بروح تنافسية هائلة" ستجعل دور نصف النهائي "جذابا ومفتوحا وذا مستوى عال"، في مواجهة إشبيلية الذي "أطاح بفرق كبيرة مثل بوروسيا مونشنجلادباخ وفياريال وزينيت".

وأوضح أرياس أنه "هادئ" إزاء مواجهة الفريق الإيطالي لأن "إشبيلية يعطي انطباعا بأنه فريق تنافسي للغاية يستطيع الفوز على أي منافس مهما كان".

ومن المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي في السابع من مايو المقبل على ملعب رامون سانشيز بيثخوان معقل إشبيلية، فيما تقام مباراة الإياب على ملعب (استاديو أرتميو فرانكي) في فلورنسا في 14 من نفس الشهر.

طالع ايضا..

صلاح لن يرحل عن فيورنتينا

ماذا قال صلاح عن مستوي فيورنتينا في وجوده

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg