جميع المباريات

إعلان

إنقلاب يوفينتوس يحفز صلاح لإعادة ذكريات 2013 مع فيورنتينا

صلاح

محمد صلاح نجم فيورنتينا الإيطالي

يسعى المصري محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي لقيادة فريقه نحو تأهل تاريخي للدور قبل النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي عندما يستضيف فريق دينامو كييف مساء اليوم، الخميس بمدينة فلورنسا.

وسيلتقي فيورنتينا مع دينامو كييف في إطار مباريات العودة من دور الثمانية من المسابقة الأوروبية، في الوقت الذي انتهت فيه مواجهة الذهاب في الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ذهاب قاتل

وعلى الرغم من السيطرة المطلقة لفيورنتينا على مواجهة الذهاب إلا أن دينامو كان قريباً من تحقيق الفوز في المواجهة، لولا نجاح البديل السنغالي باباكار في تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ليحقق لفريقه نتيجة إيجابية في اللقاء.

وسيغيب باباكار عن مواجهة العودة أمام دينامو كييف بسبب الإصابة التي لحقت به في المواجهة السابقة للفريق بالدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا، وهو ما سيجعل فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفيولا مضطراً للدفع بالألماني ماريو جوميز.

ذكريات صلاح

ولم ينجح فيورنتينا في التأهل للدور قبل النهائي من الدوري الأوروبي، منذ نسخة البطولة عام 2007 / 2008 - بمسمى كأس الاتحاد الأوروبي -، قبل أن يودع المنافسة من مرحلتها قبل الأخيرة أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

ونجح محمد صلاح من قبل في التواجد ضمن الأربعة الكبار للدوري الأوروبي، حينما كان لاعباً في صفوف بازل السويسري عام 2013، قبل أن يودع المنافسة أمام تشيلسي الإنجليزي، ليدخل الجناح المصري مواجهة دينامو ساعياً لتكرار إنجازه الشخصي.

وينتظر عشاق الفيولا تأهل جديد لفريقهم نحو الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية بعد غياب دام لسبع سنوات، في الوقت الذي ستسهل فيه نتيجة مواجهة الذهاب من مهمة البنفسجي في مواجهة الخميس.

إنقلاب يوفينتوس

ويسعى فيورنتينا لتجنب سيناريو مواجهته مع يوفينتوس في الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا، بعدما نجح في تحقيق الفوز ذهابا وسط جماهير السيدة العجوز بهدفين لواحد، قبل أن يودع المنافسة بالخسارة في العودة بثلاثية نظيفة.

وسيحاول مونتيلا الحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها خارج ملعبه متفادياً الأخطاء التي وقع خلالها في مواجهة يوفينتوس الثانية منعاً لتكرار الخروج الأوروبي، في ظل تعثر الفريق بالدوري المحلي في الفترة الأخيرة.

بطاقة المباراة

الفريقين: فيورنتينا Vs دينامو كييف

المناسبة: إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي

الموعد: 09:05 مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة:
BeIn HD1

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg