جميع المباريات

إعلان

صلاح يشارك في سقوط قاسٍ لفيورنتينا أمام نابولي .. فيديو

صلاح

محمد صلاح في المباراة

شارك اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي فيورنتينا في سقوط فريقه أمام نابولي، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

ونجح نابولي في تحقيق الفوز على فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة، جاءت عن طريق دريز ميرتنز وماريك هامسيك وخوزيه كاليخون على التوالي.

وتواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي للفيولا وشارك في المباراة كاملة، إلا أنه فشل في تشكيل أية خطورة على مرمى نابولي.

وبهذا الفوز يكون رصيد نابولي قد ارتفع إلى النقطة 50 ليقفز للمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند النقطة 49 ليتقهقر للمركز الخامس.

الشوط الأول

فرض نادي نابولي سيطرته على مجريات الشوط الأول من مواجهته لفيورنتينا، حيث سنحت للفريق عدد من الفرص التهديفية المحققة، إلا أن شباك الفيولا لم تهتز سوى مرة واحدة.

وكاد مانويل باسكوال مدافع فيورنتينا أن يفتتح أهداف نابولي في المباراة، عن طريق الخطأ، بعد أن ارتدت الكرة من قدمه نحو مرمى نيتو حارس المرمى، إلا أنها اصطدمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب.

ونجح دريز ميرتنز أن يفتتح أهداف نابولي في اللقاء في الدقيقة 24 من اللقاء بعد أن تلقى تمريرة من الأرجنتيني جونزالو هيجواين، ليسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للفيولا معلنةً عن الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة 37 تصويبة صاروخية من هيجواين ارتدت من العارضة إلى داخل المرمى، إلا أن حكم المباراة قرر عدم احتسابها على الرغم من عبور الكرة لخط المرمى.

ولم ينجح محمد صلاح في تشكيل خطورة على مرمى نابولي خلال الشوط الأول، في ظل ضعف الخط الهجومي للفيولا، وسط سيطرة من مدافعي أصحاب الأرض على مجريات اللعب.

الشوط الثاني

على عكس بداية الشوط الاول، استطاع فيورنتينا أن يحكم سيطرته على مجريات الشوط الثاني لكن دون تشكيل أية خطورة على مرمى نابولي.

وعلى الرغم من سيطرة فيورنتينا، إلا أن البديل ماريك هامسيك استطاع أن يضاعف النتيجة لنابولي في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد أن أضاع هيجوايين فرصة هدف محقق من إنفراد تام بالمرمى.

وجاءت الدقيقة 89 من عمر اللقاء بالهدف الثالث لنابولي عن طريق خوزية كاليخون، ليقضي على آمال الفيولا في العودة بنتيجة المباراة.

ولم يتمكن محمد صلاح من تشكيل خطورة على مرمى نابولي خلال الشوط الثاني أيضاً، في ظل الرقابة الدفاعية التي فرضت عليه، مع ضعف الإمداد من خط وسط الفيولا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن