جميع المباريات

إعلان

أرسنال يقسو على ليفربول ليقفز لوصافة البريميرليج "مؤقتاً" .. فيديو

ارسنال

فرحة لاعبي أرسنال

حقق نادي أرسنال فوزاً كبيراً على حساب ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفاً واحداً في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت في إطار مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي.

وأنهى أرسنال الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن ينجح ليفربول في تقليص الفارق في الشوط الثاني، الذي تعرض خلاله إيمري كان لاعب الفريق للطرد، ليضيف بعدها الفرنسي جيرو رابع أهداف المدفعجية.

وجاء هذا الفوز ليقفز بأرسنال إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، أمام مانشستر سيتي الذي يمتلك 61 نقطة في رصيد، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة في المركز الخامس.

الشوط الأول..

نجح أرسنال في التقدم بثلاثة أهداف نظيفة خلال أحداث الشوط الأول، والذي سيطر ليفربول على مجرياته في بدايته، قبل أن يستطيع المدفعجية في استعادة توازنهم مع انتصاف الوقت.

وأهدر ليفربول العديد من الفرص التهديفية المحققة عن طريق لاعبه رحيم ستيرلينج، كان أبرزها في الدقيقة 18 بعد إنفراد تام بمرمى دافيد أوسبينا حارس أرسنال.

وبعدها بدقيقتين سدد كوتينيو كرة قوية مرت بجوار قائم أرسنال، لتبدأ بعدها سيطرة أصحاب الأرض، والتي حققت أولى أهدافها في الدقيقة 37 عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء من هيكتور بيلرين.

وجاءت الدقيقة 40 بالهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من مسعود أوزيل من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك سيمون مينيولي الذي فشل في التصدي لها.

ومع الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، تمكن أليكسيس سانشيز من تسجيل الهدف الثالث بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس البلجيكي في التصدي لها، ليضاعف من تقدم أرسنال.

الشوط الثاني

دفع بريندن رودجرز المدير الفني لليفربول في بداية الشوط الثاني بلاعبه دانييل ستوريدج بدلاً من لازار ماركوفيتش من أجل تعزيز الجبهة الهجومية للفريق.

ونجح ليفربول في استعادة السيطرة على الملعب قليلاً، لكن دون خطورة كبيرة على مرمى أوسبينا، إلا أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق في الدقيقة 76 من اللقاء نفذها هيندرسون بنجاح.

وجاءت الدقيقة 84 لتشهد إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب إيمري كان ليكمل ليفربول المواجهة منقوص العدد.

واستطاع أوليفير جيرود أن يسجل رابع أهداف أرسنال في المواجهة، ليؤكد على تفوق فريقه على ليفربول، متقدماً نحو المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بصفة مؤقتة.

لمشاهدة أهداف المباراة.. أضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة. .أَضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg