جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 5 لاعبين ينصح بضمهم قبل الجولة السابعة

فانتازي

أبرز 5 لاعبين قبل الجولة السابعة

تتواصل جهود كشافة لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز للبحث عن أفضل اللاعبين قبل بداية الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي والمقرر انطلاقها يوم السبت القادم.

وأظهر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، أراء الكشافة في أفضل 5 لاعبين متوقع تألقهم في الجولة السابعة كالتالي:

ماتيوس كونيا (ولفرهامبتون) 6.5 مليون جنيه إسترليني

يبدو أن مهاجم ولفرهامبتون سيكون واعدًا بشكل كبير خارج ملعبه أمام برينتفورد هذا الأسبوع، إذ سجل هدفين في المباريات الخمس التي بدأها هذا الموسم، بما في ذلك هدف في مباراته الأخيرة خارج أرضه ضد أستون فيلا.

وتظهر الإحصائيات الأساسية للاعب البرازيلي تأثيره الكبير على هجوم فريقه، ويعد إجمالي تسديداته الـ16 و11 تسديدة داخل منطقة الجزاء من بين أفضل إجماليات فريقه، وهو ما يُظهِر قدرته على تسجيل الأهداف، كما أن تمريراته التسعة الحاسمة هي أكثر من أي لاعب آخر في فريق ولفرهامبتون، وهو ما يشير إلى أنه الأكثر قدرة على تقديم تمريرة حاسمة.

وتضيف الأرقام الدفاعية التي حققها برينتفورد مزيدًا من التشجيع لضم كونيا، فلم يحافظ الفريق على نظافة شباكه هذا الموسم واستقبل 73 تسديدة داخل منطقة الجزاء، وهو ثاني أعلى معدل في الدوري.

دومينيك سولانكي (توتنهام) 7.6 مليون جنيه إسترليني

تحسن مستوى لاعب توتنهام قبل زيارته إلى برايتون، إذ سجل سولانكي هدفيه هذا الموسم في آخر مباراتين له ضد برينتفورد ومانشستر يونايتد .

وعدد الفرص الكبيرة التي أتيحت لمهاجم توتنهام مثير للإعجاب، وعلى الرغم من أن سولانكي لعب في 4 مباريات فقط من الجولات الـ6 الأولى، فإن فرصه الثماني الكبيرة تعادل ضعف إجمالي فرص أي زميل له في الفريق.

سولانكي نجح في تحويل 50% من فرصه الخطيرة إلى أهداف عندما كان يلعب مع بورنموث الموسم الماضي، مقارنة بـ25% فقط هذه المرة.

إذا تمكن من استعادة مهاراته في إنهاء الهجمات إلى مستوى مماثل لسجله من الموسم الماضي، فقد يكون سولانكي خيارًا رائعًا لخطوط الهجوم للمدربين.

لياندرو تروسارد (أرسنال) 6.9 مليون جنيه إسترليني

استفاد البلجيكي من دور محوري متقدم مؤخرًا بسبب إصابة صانع ألعاب أرسنال مارتن أوديجارد (8.2 مليون جنيه إسترليني)، وفي المباراة ضد ليستر سيتي في نهاية الأسبوع الماضي، سجل تروسارد أعلى حصيلة له هذا الموسم بحصوله على 12 نقطة بفضل هدف وتمريرة حاسمة في الفوز 4-2 إلى جانب كاي هافرتز (8.2 مليون جنيه إسترليني).

وواصل هذا الأداء من خلال مساعدة هافرتز في تسجيل الهدف الأول في فوز الجانرز 2-0 على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الماضي.

ماركوس سينيسي (بورنموث) 4.8 مليون جنيه إسترليني

قدم مدافع بورنموث إمكانات قوية على طرفي الملعب ضد ليستر، كما ساعد التهديد الهائل الذي يشكله سينيسي في الركنيات والركلات الحرة في تسجيله 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي، وفي الوقت نفسه، عانى ليستر من أجل الدفاع عن نفسه في مثل هذه المواقف، بل لقد استقبل الفريق 25 تسديدة بالرأس و37 تسديدة من كرات ثابتة هذا الموسم، وهو أعلى رقم في الدوري.

وتبدو أرقام هجوم ليستر سيتي مشجعة أيضًا لفرصة سينيسي في الحفاظ على شباكه نظيفة في ملعب كينج باور، إذ أطلق ليستر سيتي 52 تسديدة فقط، مما جعله أيضًا في قاع الترتيب بعد الجولات الست الأولى.

توماس سوسيك (وست هام) 5.0 مليون جنيه إسترليني

يظل نجم وست هام لاعبًا مهملًا إلى حد كبير في فانتازي، قبل مباراته على أرضه مع إيبسويتش تاون، وعلى الرغم من تسجيله 10 نقاط وحصوله على المركز الثاني أمام برينتفورد في المباراة الأخيرة، إلا أن سوسيك لا يشارك في أكثر من 3 في المائة من تشكيلات الفريق.

لا يعد إجمالي تسديدات سوسيك الـ13 داخل منطقة الجزاء هو الأفضل في الفريق فحسب، بل إنه يضعه في المركز الخامس بين جميع لاعبي خط الوسط في فانتازي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

32 28
برشلونة

برشلونة

58

زيزو يسددها قوية من على الدائرة يتصدى لها فارجاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg