جميع المباريات

إعلان

رينارد: رفضت تدريب مصر وقطر رغم الإغراءات المالية

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار


أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار على أنه تلقى بالفعل عروضاً لتدريب منتخبي مصر وقطر، إلى جانب عدد من الأندية العربية والأوروبية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى رفضه لتلك العروض.

وأشار رينارد في تصريحات لصحيفة لو ماتين الفرنسية، نقلتها عدد من الصحف الأفريقية، إلى أنه يسعى إلى قيادة الأفيال في كأس العالم المقبل، مبدياً رغبته أيضاً في تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

وصرح رينارد قائلاً: " بالفعل تلقيت عروضاً لتدريب المنتخب المصري وكذلك القطري، وبعضاً من الأندية السعودية والإماراتية لكنني رفضتهم جميعاً ".

وأكمل المدير الفني الفرنسي: " على الرغم من الإغراءات المالية وخاصة من قطر والسعودية والإمارات والتي وصلت إلى مبالغ تتراوح بين أربعة إلى خمسة ملايين يورو سنوياً، إلا أن المال ليس هدفي ".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أكد على قرب تعاقده مع هيرفي رينارد، في الوقت الذي نشرت فيه عدد من الصحف تصريحات للفرنسي أكد خلاله ترحيبه بتولي المهمة الفنية للمنتخب المصري.

وأضاف رينارد: " عندما تلقيت تلك العروض بهذه المبالغ الكبيرة أبديت أهتماماً بالأمر، إلا أن طموح الفريق هو ما يجبرني على القبول أو الرفض ".

وأردف: " ليون الفرنسي، بازل السويسري، وكذلك وست هام ووست برومتش ألبيون الإنجليزيان طلبا مني تدريبهم، بالتأكيد إنجلترا تجذبني ".

واختتم رينارد قائلاً: " حالياً أنا مرتبط بتعاقد مع كوت ديفوار، ولدي الفرصة لقيادتهم في كأس العالم المقبل وهو ما أريده ".

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية صادرة عن عدد من أعضاء اتحاد الكرة المصري أكدت على قرب الاستقرار على حسن شحاتة كمديراً فنياً للمنتخب المصري بعد فشل الاتفاق مع أياً من المديرين الفنيين الأجانب المرحشين للمهمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg