جميع المباريات

إعلان

الأهلي ينهي مرانه الأول في الجزائر وسط مشاركة كاملة لمتعب

الاهلي

جانب من مران الاهلي في الجزائر

أنهي فريق النادي الأهلي مرانه الأول في الجزائر استعدادا للسوبر الافريقي والذي شهد مشاركة كاملة لمهاجم الفريق عماد متعب الذي عاني من الاصابة مؤخرا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي عصر الخميس الي الجزائر تمهيدا للمشاركة في لقاء السوبر الافريقي السبت المقبل أمام وفاق سطيف الجزائري بطل دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد "مراسل" يالاكورة في الجزائر بأن الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق حرص على أن يكون مران الفريق "خفيفا" تفاديا للإرهاق بسبب السفر في وقت باكر من القاهرة وزيارة مقام الشهيد فور الوصول للجزائر.

وكان الجهاز الفني قد قرر نقل مران الفريق الأول في الجزائر من ملعب يوليو الي ملعب الجيش القريب من مقر اقامة فندق الفريق، وأدي الزحام المروري في الجزائر لتأخر انطلاق مران الفريق لمدة نصف ساعة.

وأكد مراسل "يالاكورة على مشاركة مهاجم الفريق عماد متعب في المران كاملة استعدادا للسوبر، حيث عاني اللاعب من نزلة برد شديدة وقام طبيب الفريق بمنحة بعض المضاضات الحيوية من أجل سرعة الشفاء واللحاق بالمباراة.

ومن المنتظر أن يتواجد مسؤولي الأهلي برئاسة محمود طاهر في حفل العشاء التي تقيمه السفاره للبعثة دون مشاركة لاعبي الفريق الذين غادروا من ملعب التدريب الي فندق الإقامة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg