جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. بايرن وتشيلسي وباريس وريال لتكرار سيناريو الضمان المبكر.. وشالكه للرد على الستة

كريستيانو رونالدو

لقطات من ثمن نهائي 2014

تنطلق مساء يومي الثلاثاء والأربعاء مباريات مرحلة الذهاب لدور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي فيلتقي الثلاثاء شاختار دونستيك الأوكراني مع بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان مع تشيلسي، بينما يستضيف شالكه ريال مدريد يوم الأربعاء ويحل بورتو ضيفاً على بازل السويسري.

وقبل عام من الآن خاضت فرق: بايرن ميونخ وشالكه وباريس سان جيرمان وتشيلسي وريال مدريد مباريات ذهاب ثمن النهائي، بينما يعود بورتو وشاختار بعد غياب عام وبازل بعد غياب عامين.

ويقوم "يالاكورة" من خلال التقرير التالي بإبراز الضوء على ظهور الخماسي: بايرن - شالكه - باريس - تشيلسي - ريال في ذهاب ثمن النهائي قبل عام.

بايرن يسعى لتكرار أمسية لندن

يسعى لاعبو المدرب الإسباني جوسيبي جوارديولا لتكرار أداءهم في ملعب الإمارات في 19 فبراير 2014 عندما عادوا من ملعب آرسنال بفوز ثمين بثنائية نظيفة.

وفي مباراة مثيرة على ملعب الإمارات هدد الجانرز العملاق البافاري ونجحوا في الحصول على ركلة جزاء تصدى لها مانويل نوير من مواطنه مسعود أوزيل، قبل أن يهدر النمساوي ديفيد آلابا ركلة بافارية تصدى لها القائم.

لكن لاعب ريال مدريد الحالي توني كروس نجح في تكرار هدفه على نفس الملعب في شباك نفس الفريق قبل عام وصوب كرة استقرت في المقص الأيسر للحارس اللندني - بعد أن منع تشيزيني قبل طرده كرة مشابهة لها في الشوط الأول ببراعة - قبل أن يكمل توماس مولر برأسه الثنائية.

ولم يحتاج بايرن في ميونخ إلا لتعادل إيجابي بهدف من باستيان شفاينشتايجر ورد من لاعب بافاري سابق هو لوكاس بودولسكي ليتأهل لربع النهائي.

باريس يرقص فرحاً في ألمانيا

نصب لاعبو فريق باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي الشامبيونز الموسم الماضي سيركاً للاعبي باير ليفركوزن الألماني بالفوز برباعية نظيفة في الباي آرينا.

وسجل زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وبليس ماتويدي ويوهان كاباي هدفاً لكل منهما.

وضمن الفوز تأهل باريس الذي فاز لاحقاً بملعبه 2-1 وهي نتيجة يسعى فريق العاصمة الفرنسية لتكرارها في أمسية الثلاثاء.

ريال في جلزنكيرشين مجدداً

سيكون سيناريو جلزنكيرشين في 26 فبراير الماضي هو السيناريو الحلم للاعبي المدرب كارلو أنشيلوتي وبالتحديد لنجمه الأول كريستيانو رونالدو للعودة للتألق من جديد.

حين أقيمت هذه المواجهة بين شالكه والريال قبل عام في نفس الدور وعلى نفس الملعب تلاعب الفريق الملكي بطل أوروبا لاحقاً بالفريق الألماني بثلاث ثنائيات لجاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو "بي بي سي".

تشيلسي يعود بتعادل تركي

في ختام مباريات مرحلة الذهاب لثمن نهائي دوري الأبطال كان مهاجم أتليتكو مدريد الحالي فيرناندو توريس يسجل هدف التقدم للبلوز في شباك جلطة سراي بعد تسع دقائق، لكن أورليان تشيدجو عادل النتيجة للأتراك بعد عشرين دقيقة من البداية.

النتيجة أيضاً ستكون مثالية للاعبي البرتغالي جوزيه مورينيو لو حدثت في ملعب حديقة الأمراء يوم الثلاثاء.

بازل وبورتو يلتقيان لأول مرة في دوري الأبطال الأوروبي

يعود بازل للظهور في ثمن نهائي دوري الأبطال بعد غياب منذ الخروج المهين في 2012 أمام بايرن ميونيخ بسبعة أهداف مقابل هدف، أما بورتو فيعود لثمن النهائي بعد الخروج من دور المجموعات في الموسم الماضي، حيث كان الظهور الأخير له في ثمن النهائي في 2013 وخرج أمام مالاجا بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg