جميع المباريات

إعلان

تعادل مخيب لروما مع متذيل الكالتشو.. ورباعية ساحقة للإنتر امام أتالانتا

روما

صورة من لقاء روما وبارما

حقق روما نتيجة سيئة على ملعبه بالتعادل السلبي امام بارما، متذيل الدوري الإيطالي، في الجولة 23 من البطولة، التي شهدت ايضا فوزا كاسحا لإنتر ميلانو خارج قواعده امام أتالانتا برباعية.

فعلى ملعب الأوليمبيكو سقط "الذئاب" في فخ التعادل للمرة الثامنة في الكالتشو هذا الموسم، ليمنح المتصدر يوفنتوس هدية جديدة وفرصة لتوسيع الفارق.

واكتفى فريق المدرب الفرنسي رودي جارسيا بالحصول على النقطة 47 ، ليصبح الفارق مؤقتا ست نقاط بينه وبين اليوفي الذي سيحل ضيفا الليلة على تشيزينا بهدف توسيع الفجوة الى تسع نقاط.
أما بارما، الذي يدنو من الهبوط للدرجة الثانية، فقد نال النقطة 11 دون أن يبرح المركز الأخير.

على صعيد آخر انتفض الإنتر بالفوز بأربعة أهداف مقابل واحد على ملعب أتالانتا في مباراة شهدت تألق اللاعب الكولومبي فريدي جوارين.

افتتح "الأفاعي" التسجيل مبكرا من ركلة جزاء نفذها السويسري شيردان شقيري (ق2) قبل أن يتعادل المضيف بهدف الأرجنتيني ماكسميليانو موراليز (ق27) من تصويبة رائعة.

ونجح جوارين في ترجيح كفة النيراتزوري بهدف ثان من تسديدة متقنة (ق37) وبتسديدة أكثر جمالا في الشوط الثاني سجل الهدف الثالث لفريقه (ق63) بعد دقائق من طرد التونسي يوهان بن علوان مدافع أتالانتا.

واختتم الأرجنتيني رودريجو بالاسيو الرباعية بهدف من صناعة جوارين (ق72).

بتلك النتيجة يحصد فريق المدرب روبرتو مانشيني النقطة 32 بالمركز التاسع، مقابل 23 لأتالانتا الـ16.

وحقق لاتسيو فوزا ثمينا على ملعب أودينيزي بهدف دون رد من ركلة جزاء نفذها أنطونيو كاندريفا (ق23) ليستقر "النسور" في المركز الخامس بـ37 نقطة، مقابل 28 لأودينيزي بالمركز الـ13.

كما سحق جنوى ضيفه هيلاس فيرونا بخمسة أهداف لاثنين، ليرتقي للمركز السادس مؤقتا بـ35 نقطة.

سجل خماسية أصحاب الأرض كل من اليساندرو أجوستيني (بالخطأ في مرماه) والفرنسي مباي نيانج (هدفان) وأندريا بيرتولاتشي ودييجو بيروتي، فيما سجل ثنائية فيرونا المهاجم المخضرم لوكا توني، ليتجمد رصيد فريقه عند 24 نقطة بالمركز الـ15.

لمشاهدة ملخص لقاء روما.. اضغط هنا

لمشاهدة رباعية الانتر.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف لاتسيو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن