جميع المباريات

إعلان

تقرير .. نهاية مآساوية "لأشباح" البرازيليين فى مصر

البرازيليين

من اليمين لليسار (جونيور - مورو - بيننو - لوبيز - ريكاردو)

كتب - محمد يسري مرشد:

مردود ضعيف تركه اللاعبين البرازيلين فى مصر فى التجارب الفاشلة التى عانت منها معظم الأندية المصرية ولم تستمر طويلاً .

البرازيلي هنيدرك اسم برازيلي تعاقد معه الأهلى ليلعب فى مركز الوسط المدافع ، المركز الذى يعانى منها الأهلى حالياً ليتجه إلى المدرسة البرازيلية أملاً فى الحصول على ضالته.

ويرصد لكم يالاكورة خلال التقرير التالي أبرز الاسماء البرازيلية التى لعبت فى مصر ورحلت بعد أن طاردتها انتقادات لاذعة.

1- بيينو "المصاب"

تعاقد معه الأهلى فى فترة الإنتقالات الشتوية بموسم 2003 -2004 مع بداية ولاية جوزيه الثانية مع أحمد رضوان ومحمد أبو تريكة وحسن مصطفى لشغل مركز المهاجم.

ربما هو من أكثر البرازيلين الذين سجلو أهداف فى الدورى ، سجل فى الإسماعيلي وانبي والإتحاد ولكن الإصابة لاحقته حتى رحل من الأهلي بعد شائعات بمعاناته من إصابة مزمنة.

2- ريكاردو "المتمرد"

تعاقد معه الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية موسم 2008 -2009 ليشغل مركز الظهير الأيسر ليرحل بعد فترة قصيرة بعد انقاطاعه عن تدريبات فريقه.

3- جونيور "الأغلي"

تعاقد معه الأهلى فى فترة الإنتقالات الصيفية موسم 2011 -2012مقابل 600  ألف يورو ليشغل مركز المهاجم قبل أن يرحل بعد عام دون أن يترك شىء يذكر.

4-  ألكسندر لوبيز "الغائب"

تعاقده معه الإسماعيلي ليشغل مركز لاعب الوسط فى فترة الإنتقالات الصيفية الماضية إلا أنه فشل ليرحل بعد اقل من 6 أشهر من انضمامه للدراويش .

5- كلاين ولوكاس ومورو "ثلاثى كابرال"

تعاقد الإتحاد السكندري مع الثلاثى البرازيلي لاعبا الوسط كلاين ولوكاس والمهاجم مورو فى فترة ال،تقالات الشتوية لموسم 2009 -2010 بعد توصية من كابرال المدير الفنى البرازيلي للإتحاد السكندرى فى هذا الوقت قبل ان يطاح بهم بعد أقل من 6 أشهر من تعاقد زعيم الثغر معهم.

6 - جونيور وجيرسون " الثنائى الأول"

أول ثنائى برازيلي يلعب فى الدورى المصرى ، تعاقد معهما المريخ البورسعيدي موسم 91 - 92 قبل أن يرحلا.


 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات