جميع المباريات

إعلان

كرة اليد.. مصر تصطدم بألمانيا في دور الـ16 من المونديال بعدما سمحت لأيسلندا بالتأهل

مصر اليد

لقطة من المباراة

كتب - أحمد شريف:

خسر المنتخب المصري المباراة التي جمعته بنظيره الأيسلندي بنتيجة 28 / 25 في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدور الأول لبطولة العالم المقامة حالياً في قطر.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب المصري قد احتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد خمس نقاط، ليلتقي مع الفريق الألماني متصدر المجموعة الرابعة في دور الـ16 من البطولة يوم الأثنين المقبل.

وارتفع رصيد المنتخب الأيسلندي إلى خمس نقاط ليتساوى مع المنتخب المصري، إلا أن فوزه في مباراة اليوم منحه المركز الثالث بعدما تفوق في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وفي حال نجاح المنتخب المصري في عبور دور الـ16 فإنه سيلتقي مع الفائز من مباراة قطر والنمسا، فيما سيلتقي المنتخب الأيسلندي مع أيا من منتخبي الدنمارك أو بولندا، ليلتقي الفائز من المواجهة مع الفائز من مباراة تونس وأسبانيا.

الشوط الأول

بدأ المنتخب المصري الشوط الأول من المباراة متقدماً على نظيره الأيسلندي، حتى أصبحت النتيجة 4 / 1 للفراعنة، قبل أن ينجح الفريق الأسكندنافي في تعديل النتيجة عند الهدف الخامس.

ونجح الفريق الأيسلندي في التقدم بالنتيجة لتصبح 10 / 6، وسط محاولات من لاعبي الفراعنة للعودة للمباراة، إلا أن تألق الحارس الأيسلندي حال دون ذلك.

وظل المنتخب الأيسلندي متقدماً في الشوط الأول حتى نهايته، لتصبح النتيجة 15 / 10، على الرغم من المحاولات المصرية المتتالية.

الشوط الثاني

شهد الشوط الثاني محاولات من المنتخب المصري لإدراك هدف التعادل، بعدما دفع مروان رجب المدير الفني للفراعنة بالحارس كريم هنداوي بدلاً من حمادة النقيب.

ونجح هنداوي في الدفاع عن مرماه وتصدى لعدد من الكرات الأيسلندية، إلا أن لاعبو مصر لم يتمكنوا من تضييق الفارق إلا عندما أصبح هدفاً واحداً.

وتمكن لاعبو أيسلندا من توسيع الفارق من جديد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليتسع إلى ثلاثة أهداف، لتنتهي المباراة بفوزهم بنتيجة 28 / 25.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg