جميع المباريات

إعلان

كرة يد.. مروان رجب: لاعبينا رجال .. وهنداوي: فخور باللعب مع هذا الفريق

مروان رجب

مروان رجب

الدوحة، (إفي):

قال مروان رجب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد إنه فخور بلاعبيه، الذين حققوا اليوم الثلاثاء انتصارهم الثاني في بطولة العالم الرابعة والعشرين المقامة حاليا بقطر.

وقال رجب في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "المنتخب المصري لا يملك لاعبين بل رجالا، يعرفون حجم المسئولية الموضوعة على عاتقهم".

وبعد الإشادة الواسعة التي نالها الحارس كريم هنداوي، الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة، قال المدرب المصري "كل فريقي نجوم. لا أحد أفضل من سواه".

وقبل مواجهة السويد في الجولة المقبلة بعد غد الخميس، رفض المدير الفني المقارنة بين المنتخبين الفرنسي، الذي تغلب على مصر في الجولة الماضية، ونظيره الاسكندنافي، وكلاهما يملك أربعة ألقاب عالمية.

وقال "لا يوجد في كرة اليد ما يسمى فريق أفضل من آخر، فلكل مباراة ظروفها".

وعلق على عقوبة الطرد لدقيقتين التي تتكرر كثيرا ضد لاعبيه بالقول "إنها ظاهرة شهدها اللقاء السابق أمام فرنسا أيضا، ونعمل على دراستها وإيجاد حل لها وإمكانية مواجهتها".

كما قال إنه شاهد ملعب علي بن حمد العطيه قبل المباراة واستغرب قلة الحضور الجماهيري "لكنني كنت متيقنا من قدومهم. المباراة كانت الأولى في اليوم (الساعة السابعة بتوقيت قطر) وهو ما حدث مع مضي المباراة قدما".

وبعد فوز مصر باللقاء 27-24 ، رفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط، وهو نفس رصيد منتخبي بطلي السويد وفرنسا، اللذين يواجهان الآن الجزائر وآيسلندا في نفس المجموعة الثالثة.

هنداوي فخور باللعب مع الفراعنة

نسب كريم هنداوي حارس مرمى المنتخب المصري لكرة اليد، جائزة أفضل لاعب في المباراة التي شهدت فوز الفريق اليوم الثلاثاء على التشيك 27-24 في بطولة العالم الرابعة والعشرين المقامة حاليا بقطر، إلى زملائه.

وقال هنداوي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "شرف لي اللعب مع هذا الفريق والانتماء إليه. كل زملائي قدموا أفضل ما لديهم، ولولا تألق الدفاع لما نلت هذه الجائزة".

قبل ذلك كان اللعب قد صرح لوكالة (إفي) بأنه بعد الفوز على الجزائر في أولى المباريات ثم الخسارة أمام فرنسا، "ليس من المستبعد احتلال المركز الثاني للمجموعة".

وقال "ليس مستبعدا الفوز على السويد بعد غد وعلى أيسلندا في المباراة الأخيرة، المهم مواصلة اللعب بنفس العزيمة".

وعلق على الأوقات التي كانت تقترب فيها التشيك من مصر في النتيجة، بأن مرجعها كثرة تعرض اللاعبين للطرد "لقد خضنا 22 دقيقة من المباراة منقوصين".

وبعد فوز مصر باللقاء 27-24 ، رفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط، وهو نفس رصيد منتخبي بطلي السويد وفرنسا، اللذين يواجهان الآن الجزائر وآيسلندا في نفس المجموعة الثالثة

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

40

صلاح سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس كيبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg