جميع المباريات

إعلان

تقارير: بعد شيكابالا ومحمد إبراهيم.. حسام حسن أحدث "الهاربين" المصريين من البرتغال

مروان محسن، حسام حسن، جيل فيسنتي

حسام حسن ومروان محسن لاعبا جيل فيسنتي

كتب - أحمد شريف:

أكدت تقارير صحفية برتغالية أن مسؤولي نادي جيل فيسنتي البرتغالي ليس لديهم علم بمكان تواجد لاعب خط الوسط المصري حسام حسن، والذي انتقل إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت صحيفة مايس فوتيبول البرتغالية إلى أن الثنائي المصري مروان محسن وحسام حسن لاعبا جيل فيسنتي قررا العودة إلى مصر لقضاء عطلة قصيرة، على أن يعودا سوياً إلى البرتغال.

وأضافت الصحيفة أن مروان محسن عاد بالفعل إلى ناديه، مشيرةً إلى تأخره عن موعده بالحصول على إذن مسبق من مسؤولي فريقه البرتغالي، ومضيفةً تخلف حسام حسن عن العودة في الموعد المحدد دون إذن.

وعن الأنباء المترددة عن توقيع حسام حسن لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، أكدت الصحيفة البرتغالية أن مسؤولي جيل فيسنتي ليس لديهم علم بالأمر، مؤكدةً أنهم قرروا إتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب.

وشددت على أن حسام حسن أبلغ مسؤولي فريقه بعودته إلى القاهرة من أجل إتمام عقد قرانه وقضاء عطلة، مشيرةً إلى تخلفه عن العودة في الموعد المحدد ليفاجيء مسؤولي فريقه الحالي بأنباء توقيعه للفريق السكندري.

وانتقدت الصحيفة تواجد اللاعبين المصريين في الدوري البرتغالي، حيث أكدت أن مسؤولي ناديا سبورتنج لشبونة وماريتيمو عانيا مع اللاعبان محمود عبد الرازق " شيكابالا " ومحمد إبراهيم، قبل أن تصف الثنائي وحسام حسن بالهاربين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فرنسا

فرنسا

25 26
مصر

مصر

58

دفاع قوي من منتخب مصر أمام فرنسا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg