جميع المباريات

إعلان

الزمالك يخطط لوضع إبراهيم على قائمة "الإعارات" لنهاية الموسم

محمد إبراهيم، الزمالك، ابراهيم

محمد إبراهيم لاعب الزمالك

كتب - عبد القادر سعيد:

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك لوضع اللاعب محمد إبراهيم على قائمة الإعارات الخاصة به بعد أن يحصل على اللاعب رسمياً بالاتفاق مع فريق ماريتيمو البرتغالي.

وأفاد مراسل يالاكورة أن مسئولو الزمالك قاموا بالاستفسار في الاتحاد المصري لكرة القدم عن طريقة إعادة محمد إبراهيم للفريق الأبيض بوضعه على قائمة الإعارات نظراً لعدم قانونية قيد لاعبون جدد هذا الموسم لإكتمال القائمة.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع فريق ماريتيمو البرتغالي للتعاقد مع اللاعب محمد إبراهيم مقابل 200 ألف يورو ليعود اللاعب لفريقه السابق من جديد بعد رحلة غير موفقة في البرتغال.

واجتمع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك مع أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على لجنة شئون اللاعبين ليتم خلالها معرفة موقف اللاعب في العودة.

وعرض اتحاد الكرة على الزمالك استعادة اللاعب والحصول على بطاقته الدولية ووضعه على قائمة الإعارات حيث يحق للفريق الأبيض وضع خمسة لاعبين غير مقيدين في صفوف الفريق بقائمة الإعارات.

ومن جهته فقد طلب الزمالك المزيد من الوقت من أجل دراسة عرض اتحاد الكرة لطلب البطاقة الدولية وإعارة اللاعب لفريق أخر حتى نهاية الموسم الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

47

هدف رائع.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن