جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي..دروجبا يرفض كوت ديفوار.. تاريخ فالنسيا يقلق الريال.. ومورينيو يريد إيكا بدلاً من صلاح

ديديه دروجبا

دروجبا

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

الصحافة الأسبانية:

ماركا المدريدية:

مع من سيقف الحظ ؟


يستقبل فالنسيا على ملعبه ميستايا فريق ريال مدريد في أولى مبارياتهما لعام 2015 ، اللقاء الذي يبدو فيه التوفيق حائرا بشأن الفريق الذي ينوي مساندته.

ولا يخسر فالنسيا أولى مبارياته بالعام الميلادي منذ أكثر من عقد، لكن آخر خسارة تعرض لها كانت على يد منافسه في مواجهة الأحد المقبل تحديدا، الذي حقق بدوره 22 انتصارا على التوالي في المباريات الرسمية.

في ذلك الحين فاز ريال مدريد في سانتياجو برنابيو 4-1 على ضيفه فريق (الخفافيش) في مستهل عام 2003 ، ومنذ تلك الهزيمة لم يخسر فالنسيا مباراته الأولى للعام على مدار 11 سنة، بواقع ثماني مباريات في الليجا وثلاث في كأس الملك.

ومن هذه المواجهات خرج الفريق بتسعة انتصارات وتعادلين، مسجلا 21 هدفا فيما اهتزت شباكه ست مرات فحسب.

وفي مستهل 2014 فاز فالنسيا على ضيفه ليفانتي 2-0 بفضل هدفين لسفيان فيجولي و  بابلو بياتي، علما بأن الجار اللدود كان أكثر الفرق التي اصطدمت بالخفافيش في مستهل العام.

وتواجه الفريقان أيضا مطلع 2005 (2-1) و2008 (تعادل سلبي) في مباراتين أقيمتا أيضا على ملعب ميستايا.

بايل يرفض مانشستر يونايتد

رد جاريث بايل على الشائعات التي تربطه بالانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث ألمح إلى بقائه مع ريال مدريد بعد نهاية عقده في صيف عام 2019.

وانتقل المهاجم الويلزي  بايل إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو قادماً من توتنهام الإنجليزي في صيف عام (2013) ، ولكنه واجه ضغوط للحفاظ على مكانه في التشكيلة الأساسية أمام إيسكو وجيمس رودريجيز هذا الموسم.

وأشارت تقارير صحيفة إسبانية وإنجليزية أن بايل يفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب رد على كل هذه الشائعات بعد هزيمة ريال مدريد (4/2) أمام ميلان الثلاثاء.

وقال جاريث بايل : “مانشستر يونايتد ؟؟ ، أنا سعيد في ريال مدريد وأنا أحب المدينة والطقس  والنادي ، أنا حريص على كسب المزيد من الألقاب هنا كما لدي عقد مع ريال مدريد حتى عام (2019) ويمكن أن أبقى لسنوات أخرى بعد انتهاء عقدي.

تجدر الإشارة إلى أن جاريث بيل فاز بدوري الأبطال في أول موسم له مع ريال مدريد ، كما حصل على بطولة كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة ، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الأوروبي وبطولة كأس العالم للأندية في المغرب.

لوكا يريد كوفاسيتش في الريال

يرى لوكا مودريتش  أن مواطنه كوفاسيتش لاعب إنتر ميلان يستحق اللعب لفريق أكبر من الإنتر، مؤكدا أن مسؤولي الريال  سألوه في أكثر من مناسبة عن رأيه في لاعب الفريق.

هل انتهت الفترة الافضل لريال مدريد ؟

سقط ريال مدريد ودياً أمام ميلان في كأس التحدي في دبي بنتيجة 2-4، مما دفع جماهيره للتساؤل إن كان سعيه لتحقيق رقم قياسي مستمر أم لا، وذلك بعد أن بات أفضل فريق اسباني في التاريخ من حيث الانتصارات المستمرة والذي وصل إلى 22 انتصاراً.

ولن يدخل سقوط ريال مدريد أمام ميلان ضمن الحسبة في رقمه القياسي على الأغلب، لأن الرقم المعتمد مستند على المباريات الرسمية، وبالتالي فإن الفريق الملكي ما زال يملك 22 انتصاراً متتالياً ويستطيع معادلة رقم كورتيبا البرازيلي القياسي المعتمد من موسوعة جينيس وهو 24 انتصاراً متتالياً.

غير أن موسوعة جينيس ستعلن وجهة نظرها في حال استمر الرقم القياسي المدريدي أم لا، لأنها في حال احتسبت اللقاء الودي فإن هذا يعني نهاية قصة السلسلة الذهبية المدريدية.

وكي يحقق ريال مدريد هذا الرقم في حال تجاهلت جينيس الخسارة، فإنه مطالب بتقديم مباراتين كبيرتين أمام فالنسيا وأتلتيكو مدريد، وكلاهما في ملعب الخصم، مما يجعل مهمة تحطيم الرقم القياسي ليست سهلة أبداً، بل ستكون بأصعب طريقة ممكنة.

سيميوني افضل مدرب اميركي جنوبي

اختير دييجو سيميوني اختير كأفضل مدرب لعام 2014 حسب اختيار الصحف في قارة أمريكا.

الجنوبية بعد أن حظى بأغلبية الأصوات المشاركة في استطلاع للرأي أجرته صحيفة “البايس” بأوروجواي ضم 270 صحفيا وطبقا للاستطلاع، فاز الكولومبي تيوفيلو جوتيريز بلقب أفضل لاعب في القارة الأمريكية الجنوبية، كما حصل الأرجنتيني خوسيه بيكر مان مرة أخرى على لقب مدرب القارة.

وشملت قائمة أفضل 11 لاعبا داخل قارة أمريكا الجنوبية هؤلاء اللاعبين: مارسيليو باوفيرو (الأرجنتين) ودانيل بوكانيجرا (كولومبيا ) وسانتياجو جينتيليتي (الأرجنتين) وليونيل بانخيوني (الأرجنتين) وكارلوس سانشيز (أوروجواي) وتشارليز أرانجيز (تشيلي) ونيستور أورتيجوزا (باراجواي) وليوناردو بيسكوليتشي (الأرجنتين) واجناسيو بياتي (الأرجنتين) وإيدوين كاردونا ( كولومبيا) وتيوفيلو جوتيريز (كولومبيا).

سبورت الكاتالونية

كاسترو ينفي موضوع سواريز برمته


نفى خيسوس كاسترو رئيس نادي إشبيلية الأنباء التي أشارت إلى عودة اللاعب دينيس سواريز إلى صفوف فريقه الأصلي برشلونة المعارمنه  إلى النادي الأندلسي لموسمين.

وقال كاسترو: “لا توجد لدينا أنباء عن ذلك، ولا يمكنني أن أقول أكثر من هذا.”

وكان برشلونة قد تلقى لطمه  برفض استئنافه لطلب تحفيف العقوبة المفروضة عليه في سوق الانتقالات والتي تمنعه من التعاقد مع لاعبين في السوقين القادمين، مما يعني أن الحل الوحيد أمامه لتعزيز صفوفه يتمثل في استعادة لاعبيه المعارين إلى الأندية الأخرى كما هو الحال بالنسبة لدينيس سواريز.

ويستهام يشتري عقد سونج

أشارت الاخبار الى ان نادي وست هام يونايتد اقترب من شراء عقد الكسندر سونج لاعب برشلونة والمعار الى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل ضمان بقائه في صفوف الفريق.

وتوضح الاخبار ان مدرب وست هام قد أمر بالتعاقد مع اللاعب وذلك من اجل ان يكون تدعيم جديد لصفوف الفريق خلال هذه الفترة.

ويقدم اللاعب اداء جيد مع ناديه، وهو الامر الذي يجعل ناديه يتخذ قرار الشراء في الوقت القادم.

ماسكي وريفر بلات

اهتمت صحيفة الليكيب الفرنسية بتصريحات خافيير ماسكيرانو  إنه يريد إنهاء مسيرته مع ريفر بلات الأرجنتينى بعد نهاية عقده مع برشلونة فى يونيو 2018.

ماسكيرانو بدأ مسيرته الكروية مع ريفر بلات الأرجنتينى فى إغسطس 2003 عندما شارك ضد نويفا شيكاغو الأمريكى وإستمرت مسيرته مع كورنثيانز البرازيلى ثم ويستهام وليفربول وأخيرا مع برشلونة وحقق دورى أبطال أوروبا والدورى الأسبانى والعديد من البطولات وكان قريب من الظفر بكأس العالم لولا خسارة المنتخب الأرجنتينى أمام ألمانيا بهدف نظيف فى الصيف الماضى ويعتبر ماسكيرانو من أقوى اللاعبين وأكثرهم لياقة ومهنية فى العالم.

الصحافة الألمانية:
    
بيلد

هوميلس على اعتاب اولد ترافورد


أضحى ماتس هوميلس قريبا من الانتقال من بوروسيا دورتموند  إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. يذكر أن هوميلس قد شارك في 10 مباريات وأحرز هدفا وحيدا مع نادي بوروسيا دورتموند.

مختاريان حزين لحال كلوب

اعترف هنريخ مختاريان أنه يشعر بالحزن من حقيقة التقارير التي تفيد بأن وظيفة المدرب يورجن كلوب أصبحت في خطر بسبب النتائج السيئة.

وفاز كلوب بالبوندسليجا مرتين مع بوروسيا دورتموند ، في حين قاد فريقه أيضا إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في عام (2013) الذي خسره أمام بايرن ميونيخ.

ويعيش المدرب (47 عاماً) تحت ضغط شديد بسبب تواجد بوروسيا دورتموند في المركز 17 في الترتيب العام للبوندسليجا  بعد نهاية النصف الأول من الموسم الحالي.

وأكد لاعب بوروسيا دورتموند أن يورجن كلوب ليس المسؤول المباشر عن تراجع مستوى النتائج محلياً ، فيما طالب زملاءه بتقديم المساعدة والحصول على النقاط عندما تستأنف البطولة.

وقال اللاعب الأرميني: “يحزنني أن أرى يورجن كلوب على هذه الحال ، هذا الأمر يجعلنا أكثر احباطاً لأننا لسنا قادرين على جعله سعيداً بالفوز مرة أخرى”.

هازارد الصغير الى جلادباخ

قدم بوروسيا مونشينجلادباخ قدم عرضا بقيمة 9 ملايين يورو  من أجل شراء تروجان هازارد فى يناير.

هازارد قدم مستويات طيبية مع بروسيا مونشينجلادباخ خلال فترة إعارته حاليا لذا فإن النادى يرغب فى تحويل الإعارة لشراء كامل .

النجم البالغ من العمر 21 عاما هو الشقيق الأصغر لنجم تشيلسى إيدين هازارد و يذكر ان تروجان أحرز أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف فى 15 مباراة خاضها فى البوندسليجا حتى الآن.

الاعلام الانجليزي يرشح كلوب لتدريب نيوكاسل

أكدت الاخبار الانجليزية ان نادي نيوكاسل سيحاول خلال الفترة المقبلة التعاقد مع الالماني يورجن كلوب وذلك من اجل الاشراف على صفوف الفريق في ضوء انباء رحيل مدربه الحالي الن بارديو.

وتوضح الاخبار ان خيار كلوب موجود امام نيوكاسل، على الرغم من ان المدرب مرشح لتدريب اندية كبيرة مثل ارسنال وليفربول في المستقبل، ولكن رئيس نيوكاسل اكد ان كلوب لدية سيرة ذاتية رائعة، وهذا الامر يضيف له الكثير في الوقت القادم.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي  ميرور  

رود يعترف بتفوق مان سيتي وتشيلسي


تراجع مستوى ليفربول بشكل واضح مع بداية الموسم الحالي ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز ، وليخالف كافة التوقعات التي تنبأت بموسم قوي للريدز عقب منافسته الشرسة على لقب الموسم الماضي مع مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من تراجع نتائج الفريق بداية هذا الموسم، إلا أن بريندن رودجرز أبدى فخره بما قدمه الفريق خلال عام 2014.

وقال رودجرز : " شهد الفريق المزيد من التطور ، وقدمنا مستويات جيدة خلال هذا العام، وإذا نظرتم لعدد النقاط التي حصدناها ستجدون فريقان فقط يتفوقان علينا في عدد النقاط التي حصلنا عليها خلال عام 2014 وهما مانشستر سيتي وتشيلسي ولكلاهما 88 نقطة".

وعانى ليفربول بشكل واضح عقب إنتقال نجمه الأول لويس سواريز إلى برشلونة خلال الإنتقالات الصيفية، في وقت فشل فيه المهاجم الإيطالي بالوتيلي في تقديم ما يشفع له.

 كما كشف ان سوق الانتقالات الشتوية القادمة ليست الوقت المناسب من اجل الحصول على الصفقات.

وقال المدرب “دائماً ما يكون سوق الانتقالات في يناير ضعيف للغاية، نظرا وان المتاح يكون قليل على عكس سوق الانتقالات الصيفية”.

وأضاف “ربما نتعاقد مع احد في الوقت القادم، ولكن الصفقات الكبيرة والتي يتوقعها الجمهور لن تحدث، خصوصا وان الكل يشارك في دوري ابطال اوروبا.

نيويورك يعلن بقاء لامب مع مان سيتي

اعلن نادي نيوورك سيتي مالك لاعب الوسط فرانك لامبارد أن نجم وسط البلوز  السابق سيبقى مع مان سيتي حتى نهاية الموسم .

وكان عقد لامبارد مع السيتي ينتهي امس  مع بداية العام الجديد إلا أن رغبة النادي الانجليزي كانت تمديده وبالفعل مدد العقد وسينتهي في نهاية الموسم وسيستمر لامبارد في اللعب ضمن صفوف السيتي طيلة هذا الموسم .

وكان هذا متوقعا على اساس ان مان سيتي هو من يملك النادي الاميركي و ليس العكس.

رسالة هودجسون بمناسبة العام الجديد

وجه روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي رسالة بمناسبة العام الجديد فقال : أتطلـــع إلى المباريات التي ســـنخوضها وأتمنى الاســـتمرار في الانتصارات. كما أطمح أيضا لمشـــاهدة الفريق وهو يتأهل إلى فرنسا. نحن فريق جيد الآن لكن نريد أن نصبح أفضل.

دروجبا يرفض العودة الدولية

رفض ديدييه دروجبا العودة إلى منتخب ساحل العاج والمشاركة في كأس أمم أفريقيا القادمة في غينيا الاستوائية.

ويعتبر رفض مهاجم نادي تشيلسي دروجبا السفر مع كوت ديفوار والالتحاق بكأس أقريقيا نبأ ساراً لناديه حيث سيبقى معه ويستفيد من خدماته في الوقت الذي يغادر فيه اللاعبون الأفارقة الدوليون لتمثيل منتخبات بلادهم.

وقال هيرفي رينالد مدرب كوت ديفوار “علي أن أحترم رغبة وقرار دروجبا، فقد قدم للمنتخب الكثير والكثير، وعلينا أن نحترم قرار اعتزاله الدولي.”.

سيسيه يعترف ويعتذر

اعتذر بابيس سيسيه لاعب نيوكاسل عن واقعة اعتدائه بضربة كوع على شيموس كولمان لاعب إيفرتون ، مبديا تقبله لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات.

ولن يتمكن سيسيه من خوض مباراتي بيرنلي وتشيلسي بالدوري، ومباراة ليستر سيتي بالكأس، وفقا لما أكدته اللجنة التأديبية بالاتحاد الإنجليزي.

وأكد المهاجم السنغالي لوسائل الاعلام “كنت أتمنى أن أشارك بالمباريات المقبلة، لكن ما قمت به لم يكن تصرفا جيدا، لكنني لست لاعبا عنيفا”.

وسجل اللاعب السنغالي خمسة أهداف بالبريميير ليج هذا الموسم في ست مباريات فقط، ومن المقرر أن ينضم لمنتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا منتصف الشهر المقبل.

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

تيفيز لا ينوي البقاء باليوفي


أشار كارلوس تيفيز إلى انه لا ينوي تمديد ارتباطه باليوفنتوس.

وتحدثت تقارير اعلامية عن ان اليوفي  يرغب في تقديم عرض جديد لتيفيز (30 عاما) الذي ينتهي عقده معه في يونيو 2016 ليستمر الارتباط بين الطرفين إلى 2018.

وقال تيفيز للصحفيين في يوينس ايرس الاربعاء قبل العودة إلى تورينو بعد قضاء عطلة في بلاده بمناسبة عيد الميلاد ونهاية العام "لقد قلت سلفا انني ارغب في البقاء حتى نهاية عقدي وهذا ما افكر فيه.. لا افكر في تمديد تعاقدي لانني لا ارغب في ذلك في الوقت الراهن."

وأضاف تيفيز قوله "قلت دوما انني انوي البقاء حتى نهاية عقدي. الكل يعرف انني قلت ذلك من لحظة وصولي إلى يوفنتوس."

وقال تيفيز الذي انتقل من مانشستر سيتي الانجليزي في العام الماضي انه من السابق لاوانه التفكير في العودة إلى ناديه الاول بوكا جونيورز.

وأضاف تيفيز قوله "عقدي ينتهي بعد عام ونصف العام وليس من السهل المغادرة وانت تقدم اداء جيدا في هذا المستوى.. لا بد من التعامل مع الامور بهدوء والاستمتاع وعدم التعجل بالنسبة لفكرة العودة إلى بوينس ايرس."

ويقدم تيفيز اداء مميزا منذ انضمامه إلى يوفنتوس وعاد إلى منتخب الارجنتين في أكتوبر الماضي بعد غياب عن المباريات الدولية استمر لثلاثة اعوام.

نابولي يريد سوبر ماريو

قالت وسائل الإعلام أن مهاجم ليفربول الإنجليزي ماريو بالوتيلي يمكن أن يعود مجدداً إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم اللاعب البالغ من العمر (24 عاماً) إلى ليفربول في الصيف الماضي ، ولكنه فشل بالوصول إلى مستوى التوقعات من خلال عدم تسجيل أي هدف في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “المساجيرو” أن وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا يحاول إقناع مسؤولي ليفربول بالموافقة على انضمام بالوتيلي إلى نابولي الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وتعتقد الصحيفة أن هذه الخطوة يجب أن تتم ، لأن ليفربول سوف يسعى للبحث عن خيار آخر من خلال التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان إزيكويل لافيتزي لحل مشكلته الهجومية.

لاتسيو يريد احمد حجازي

أشارت الاخبار ان نادي لاتسيو يأمل في الحصول على خدمات المصري الدولي احمد حجازي مدافع فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي.

وتشير الاخبار الى ان ادارة لاتسيو تأمل في الحصول على خدمات اللاعب وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي، ولا يشارك اللاعب كثيراً مع الفيولا  لكي يقترب من الخروج من صفوف الفريق في الفترة القادمة.

ناينجولان يبقى بروما

أكدت الاخبار الانجليزية ان راجا ناينجولان لاعب نادي روما ومنتخب بلجيكا قد رفض كبير من ليفربول الانجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل ان ينضم الى صفوف الفريق.

واوضحت الاخبار ان البلجيكي الدولي رفض راتب اسبوعي يصل 90 الف يورو ، مؤكداً الى ان روما عنده اهم من الملايين في نادي اخر.

ويقدم اللاعب اداء مميز مع ناديه وهو الامر الذي يجعله اهم لاعبي وسط الفريق في صفوف فريق الذئاب.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مورينيو يريد ايكا مقابل صلاح للانتر


اشارت الاخبار الايطالية الى ان جوزيه مورينيو مدرب  تشيلسي الانجليزي سيستغل لاعبه المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة وذلك من اجل ضم ماورو ايكاردي مهاجم انتر ميلان.

ويأمل نادي انتر ميلان في الحصول على خدمات صلاح في الفترة القادمة، وهو الامر الذي قد يسهل من صفقة من مورينيو في ضم اللاعب.

رولاندو رفض الانضمام لروما

أكد وكيل أعمال اللاعب البرتغالي رولاندو مدافع نادي بورتو والمستهدف من قبل يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية ان موكله رفض الانضمام لفريق روما خلال الصيف الماضي بالرغم من توصل الناديين لاتفاق.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات اذاعية " روما توصل إلى اتفاق مع بورتو الصيف الماضي لضم رولاندو ولكنه رفض الانتقال إلى العاصمة  ".

وأضاف وكيل أعمال اللاعب " الامر لم يكن اعتراضاً على روما بقدر ما كان رفضه الرحيل عن بورتو بنفس الطريقة التي رحل بها إلى نابولي وانتر ميلان وكان يريد الاستقرار في مكان ولا يلعب كل عام في فريق مختلف، فالمفاوضات كانت تتعلق ايضاً بالاعارة وليس بيع نهائي ".

واستمر وكيل اعمال المدافع البرتغالي في حديثه قائلاً " يوفنتوس على اتصال بمسئولي النادي البرتغالي لبحث امكانية انهاء الصفقة في يناير.

صفقة تبادلية بين ميلان ومان يونايتد ؟

يسعى مسئولو ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي و الميلان لعقد صفقة تبادلية الصيف المقبل بانتقال المهاجم المكسيكي هيرنانديز الذي يلعب هذا الموسم لفريق ريال مدريد على سبيل الاعارة إلى الفريق الايطالي على ان ينتقل المدافع الفرنسي عادل رامي إلى الجبهة المقابلة حسبما أشارت مصادر صحفية انجليزية .

وأشارت المصادر  أن المهاجم المكسيكي اصبح قريباً من العودة لناديه الانجليزي مرة أخرى بنهاية الموسم في ظل عدم وجود نية لدى مسؤولي النادي الاسباني لضمه بصورة نهائية الصيف المقبل وهو ما دعا مسئوليه للتفكير في عرضه على الميلان مقابل الاستغناء عن المدافع الفرنسي في ظل حاجه المدرب الهولندي لويس فان جال لضم مدافعين خلال الفترة المقبلة لدعم أضعف خطوط الفريق.

يذكر ان عادل رامي كان قد انضم لميلان في شهر يناير الماضي على سبيل الاعارة من فالنسيا الاسباني حتى نهاية الموسم قبل ان ينضم بصورة نهائية للميلان  بعد انتهاء الموسم الماضي.

ميكس ينوي البقاء بالميلان لاطول فترة

كشف فيلب ميكسيس مدافع نادي ميلان ومنتخب فرنسا انه يريد البقاء في صفوف ميلان خلال الفترة المقبلة لاطول وقت ممكن وذلك من اجل تحقيق كل ما يحلم به.

وقال المدافع الفرنسي “اريد البقاء في صفوف ميلان لاطول فترة ممكنة ولا افكر في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف “اتمنى ان ابقى لثلاث او اربع مواسم اضافية، فالتواجد في هذا الفريق امر رائع للغاية، واتمنى ان تكون السنة القادم في افضل حال لنا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg