جميع المباريات

إعلان

الأهلي: رمضان صبحي"طفل" .. وعوض يجب أن يكون حذر

رمضان صبحى الاهلى

رمضان صبحي

كتب – طارق طلعت:

رفض علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي الخوض في العقوبات الموقعة من النادي على لاعب الفريق الصاعد رمضان صبحي.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد عاقب اللاعب ماليا يوم الاثنين بالخصم من مستحقاته المالية بداعي الحضور للمران متأخرا ، فيما ترددت أنباء أن العقوبة كانت لاسباب انضباطية.

ومن جانبه قال عبد الصادق في تصريحات لبرنامج أجمل صباح والذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة الشباب والرياضة :" أرفض الخوض في أسباب العقوبة الموقعة على رمضان ، اللاعب مازال صغير في السن 16 في نظري مازال طفلا ويجب أن تتم معاملته بشكل دقيق".

وأضاف :" العقوبة كانت بمثابة قرصة لأذن اللاعب ، نحن نتعامل معه بشكل دقيق للغاية حتى لا نؤثر على مستقبله ، وعلى الإعلام أن يتعامل معه بنفس الطريق".

وأردف :" أرى أن الإعلام يتحامل على اللاعب في الوقت الحالي وهذا يضر بمستقبله".

وعن تقييمه لتجربة مسعد عوض في حراسة مرمى النادي الأهلي قال عبد الصادق :" مسعد حارس جيد ، لكن عليه أن يكون حذر ، تحدثت مع طارق سليمان مدرب حراس المرمى واخبرته بأنه يجب أن ينصح الحارس الشاب بالتريث".

واكمل :" مسعد يريد أن يوصل للجميع رسالة أنه في الملعب وأنه قادر على  حماية عرين الأهلي وهذا يجعله يرتكب أخطاء أثناء المباريات قد تكلف الفريق الكثير".

واختتم :" يجب ان يكون أكثر حذرا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات