جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: حققنا الرقم القياسي بفضل "جدية استثنائية"

انشيلوتى

كارلو انشيلوتي

مدريد، (إفي):

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي لفريق إسباني في مختلف البطولات، بعد أن حقق فوزه الـ19 على حساب لودوجوريتس البلغاري (4-0) في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عقب المباراة، "لقد حققنا هذه النتيجة بجدية استثنائية واحترافية لا تصدق. ليس من السهل الاعداد لكل مباراة بالحافز والرغبة التي أبداها جميع اللاعبين في تلك الفترة. سنظل على هذا المنوال، وسنحاول الاعداد لكل المباريات على النحو الأمثل".

وأوضح "لا أملّ القول إن لدي فريق استثنائي. هناك تفاصيل صغيرة تعكس ذلك، مثل ناتشو على سبيل المثال، الذي لا يشارك بصورة كبيرة، ولكن حينما أدفع به يؤدي بصورة جيدة وجدية استثنائية كما حدث اليوم".
وعن مشاركة لاعب الوسط الألماني توني كروس أساسيا رغم نظام التناوب الذي يتبعه، علق "لم يسترح لأنه ارتاح الأسبوع الماضي، مثل بيل. لم يكونا في حاجة للراحة".

وأبرز ارتفاع مستوى آسيير إياراميندي، مشيرا "انه بحالة جيدة، تميز أدائه بالاستمرارية في المباريات الثلاثة الأخيرة التي لعبها. اليوم مرر كرات بينية إلى الأمام، وشارك بصورة جيدة في الهجوم".

وأعرب أنشيلوتي عن امتنانه للمعاملة الحسنة التي يتلقاها الفريق في الأوقات الصعبة بما مكنه من تحطيم الرقم القياسي، مشيرا "عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، لم أكن أتخيل أن الفريق بعد الهزيمة سيحقق 19 فوزا متتاليا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg