جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يتربص بنجمي ريال مدريد ودورتموند.. والأسطورة يرى التيكي تاكا "موضة قديمة" !

كريستيانو ومورينيو

جوزية مورينيو .. صورة أرشيفية

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.

اسبانيا:

ماركا المدريدية:

مورينيهو يريد "خطف" فاران


أشارت تقارير صحفية بريطانية أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع رافايل فاران خلال فترة الانتقالات الشتوية.

مصادر صحفية بريطانية أكدت أن جوزيه مورينيو يرغب بالتعاقد مع رافايل فاران خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف فريقه الدفاعية في ظل ارتفاع معدل أعمار لاعبي الدفاع بقيادة جون تيري وجاري كاهيل وإيفانوفيتش.  

وأضافت المصادر  بأن تشيلسي على استعداد لدفع مبلغ 23 مليون يورو  مقابل التعاقد مع فاران، والذي بات هدفاً رئيسياً للبرتغالي مورينيو خلال الفترة المقبلة.  

يذكر أن رافايل فاران صاحب الـ 21 عاماً قد شارك مع ريال مدريد في 5 مباريات خلال منافسات الموسم الحالي.

بايل ينفي صحة التقارير الانجليزيه

دحض ديفيد ماناشيه وكيل أعمال جاريث بايل كل الشائعات التي تناقلتها الصحف مؤخراً حول إمكانية عودة الأخير لإنجلترا.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية قد تناولت مؤخراً أنباء مفادها أن ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد يخططان لإبرام صفقة تبادلية يذهب من خلالها جاريث بايل لمانشستر على أن يعود انخيل  دي ماريا لصفوف ريال مدريد.  

ونقلت مصادر بريطانية  تصريحاً لديفيد ماناشيه أحد ممثلي اللاعب الويلزي قال فيه: "كل ما يقال عبر الصحافة عن إمكانية انتقال بيل لإنجلترا مجرد هراء." 

وتابع ماناشيه حديثه بالقول: "أؤكد أن كل ما يقال عن رغبة بيل بالعودة لإنجلترا ليس صحيحاً. جاريث  سعيد في مدريد ويتمنى البقاء هنا."  

وكان بايل قد انتقل لصفوف ريال مدريد في صيف موسم 2013-14 قادماً من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليحقق في أول مواسمه مع النادي الأبيض لقب دوري أبطال أوروبا إضافةً لبطولة كأس ملك إسبانيا

" رفيف "  يتهم فاب

نفى الاتحاد الإسباني لكرة القدم  ( رفيف )  أن تكون إصابة سيسك فابريجاس بالتهاب في عضلة الفخذ السبب في خروجه من قائمة لاروخا ، في حين حل بديلاً منه لاعب وسط فياريال برونو سوريانو لتعويض غيابه في مباراتي بيلاروسيا وألمانيا.

وحمّل التقرير الطبي الذي نشره الاتحاد، لاعب تشلسي الإنجليزي مسؤولية ترك الفريق، قائلاً: الرنين المغناطيسي الذي خضع له فابريجاس يؤكد وجود تحسن واضح عن ذلك الأخير الذي خضع له في النادي الأحد الماضي، والذي كان يتحدث عن إصابة اللاعب بالتهاب في عضلة الفخذ.

وأوضح البيان أن أطباء لاروخا  يستبعدون إصابته بـتمزق في الأنسجة  في منطقة الفخذ، إلا أنه نتيجة لمعاناته من آلام تم الاتفاق على رحيله عن المعسكر.

ويعد سوريانو، الذي خاض أول مباراة مع لاروخا  في أغسطس 2010 أمام المكسيك، آخر الأسماء التي ضمها ديل بوسكي إلى القائمة التي غلب عليها طابع التجديد.

سبورت الكاتالونية

تشافي : بيكيه اساسي ببرشلونه


قال تشافي هرنانديز، إن زميله جيرارد بيكيه، “أساسي ولا غنى عنه في برشلونة”.

وصرح تشافي “بيكيه قطعة أساسية في المجموعة، لكن لست أما من يملك الحق في تبرير أسباب جلوسه احتياطيا، فلويس إنريكي هو من يقرر ذلك وينبغي احترامه، لكني أراه يتدرب بشكل جيد، وهو متحمس وحالته البدنية 100%”.

وأشار اللاعب الذي لا يشارك أيضا كأساسي في جميع مباريات الفريق الأول منذ وصول لويس إنريكي كمدرب، إلى أن قراره بالرحيل الصيف الماضي كان شخصيا، وأن المدرب هو من أقنعه بأنه “مفيد وهام” للفريق، مؤكدا أن انريكي  لم يخدعه في هذا الشأن.

وأبدى تشافي تأقلمه مع الدور الذي يقوم به في برشلونة، وشدد على عدم تفكيره مطلقا في الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكن على العكس، نظرا لأنه يريد أن ينهي مسيرته بأفضل شكل “بعض اللاعبين الذين غادروا النادي قالوا لي إنهم يشتاقون إليه كثيرا”.

وأعرب اللاعب عن ثقته في أن يظهر فريق لويس إنريكي بأفضل شكل، قائلا عن المدرب إن لديه أفكارا واضحة و”يرغب في اللعب بشكل جيد وفي تحقيق الفوز”.

فالديز يؤكد عودته القوية

أكد حارس المرمى فيكتور فالديز عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها منذ فترة طويلة وخاض التدريبات مجدداً تمهيداً لعودته مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان حارس مرمى نادي برشلونة السابق قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي مع البلوجرانا في شهر مارس الماضي وظل في فترة تعافي حتى الآن، كما أن عقده مع النادي الكتالوني قد انتهى وهو الآن يخوض التدريبات مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تمهيداً للعب تحت قيادة لويس فان جال.

وقال الدولي الإسباني: "مران رائع اليوم، والآن أنا جاهز وأود أن أشكر كل من وقف بجانبي في تلك الأشهر الصعبة لقد كانت تلك الرسائل تساعدني كثيراً".   

يذكر أن فالديز يلعب في صفوف نادي برشلونة منذ عام 2002 وقد خاض معه 535 مباراة في مختلف البطولات حتى أنهى عقده مع الفريق في  الصيف، ونجح في التتويج معه برقم كبير من البطولات منها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات.

الصحافة الألمانية:

بيلد

بيب ينفي عودته لتدريب البلاوجرانا


اغلق بيب جوارديولا الأبواب أمام عودته لتدريب فريقه السابق برشلونة، وذلك في ظل الأحاديث والإشاعات الصحفية بهذا الشأن.

ونقلت مصادر صحفية تصريحات صحفية أدلى بها جوارديولا قائلاً "لن أعود لتدريب برشلونة، الحياة مرحلة، وأعتقد أن مرحلة تدريب برشلونة انتهت".

لكن المدرب الكتالوني ألمح لعودة ممكنة في المستقبل البعيد حيث قال "خطتي وزوجتي هي الاستقرار هنا في برشلونة على المدى البعيد، لكن متى؟.. لا أحد يعرف!".

الإشاعات حول مدرب برشلونة المقبل تتزايد في ظل نتائج برشلونة المتذبذبة تحت قيادة لويس إنريكي، ووصلت الأمور ببعض الصحف للقول إن جوزيه مورينيو مرشح لتدريب الفريق أيضاً في عام 2016

صفقة منتظرة بين دورتموند و تشيلسي ؟

تكشف مصادرنا أن تشيلسى اللندنى سيوافق على رحيل نجمه الدولى اندريه شورلي لبوروسيا دورتموند فى الشتاء نظير الحصول على  ماركو رويس.

دورتموند يدرك بقوة أن رويس سيرحل لامحالة فى الصيف المقبل خصوصا وإنه مراقب بقوة من بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد والسيتى والأرسنال وليفربول وبرشلونة والريال مدريد وباريس سان جيرمان وفكرة الإستفادة من بيعه بالحصول على مقابل مالى بالإضافة لشورله قد تروق لمسئولى الفريق كى يمنع بايرن ميونيخ من التعاقد مع الجناح الطائر.

شورلي يريد الرحيل عن تشيلسى خصوصا وإنه لم يشارك سوى فى 13 دقيقة فقط فى المباريات الأربعة الأخيرة لتشيلسى على الرغم من ظهوره بمستوى طيب كلما يلعب.

الجدير بالذكر أن الراتب الذى يريده رويس للرحيل عن دورتموند هو 240 ألف جنيه يورو اسبوعيا  وقد يصبح من أغلى الرواتب فى البريمبير ليج لو وافق على الرحيل لهناك فى يناير أو الصيف.

بيرهوف: رويس باق في الدورتموند

أكد أوليفر بيرهوف مدير المانشافت أن ماركو رويس سيبقى مع نادي بروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الحالي. بيرهوف صرح  قائلاً: "يمكنني أن اتخيل بقائه في دورتموند بكل سهولة."

وأضاف: "دورتموند بالنسبة له كالبنك، قلب ماركو رويس مع دورتموند، إنه يعرف بأنه يجد التقدير داخل النادي."

وتابع: "ماركو يحتاج إلى بيئة متجانسة، ولكن عليك أن تنظر لزملائه وترى من فاز ببطولة كأس ألمانيا وبطولة الدوري الألماني لكرة القدم."

وأنهى حديثه قائلاً: "مالياً، رويس يمكنه أن يحصل على المزيد لو بقىّ مع دورتموند."  

يذكر أن نادي بروسيا دورتموند قد تمكن من هزيمة بروسيا مونشنجلادباخ الأحد بنتيجة 1-0، بأقدام كريستوف كرامر عن طريق الخطأ في الدقيقة 58، ضمن  من البوندزليجا .

ارتفاع مستوى ريبيري يعود الى جوراديولا

اعتبر فرانك ريبيري  أن ارتفاع مستوى عروضه يعود لبيب جوارديولا، وذلك بحسب لقاء معه نشرعلى موقع البوندسليجا.

وقال ريبيري (31 عاماً) صاحب القميص رقم 7 في البايرن  والذي عاد منذ فترة إلى الملاعب بعد شفائه من إصابة في وتر أخيل قدمه اليمنى: " بفضل بيب (جوارديولا) أصبحت أفضل بكثير كلاعب ".

وأضاف: " أصبح بإمكاني اللعب في جميع المراكز وأبدل دائماً مكاني مع زملائي خلال المباريات بهدف ألا يتمكن المنافس في الفريق الآخر من تكوين فكرة على ما ينتظره، وهذا ما يجعلنا نحقق دائماً النجاحات كما حصل أخيراً مع فرانكفورت ".

وكان ريبيري استعاد منذ نحو أسبوع لياقته التي قادته إلى الفوز بجائزة أفضل لاعب عام 2013.

وتسبب ريبيري في حصول البايرن على ضربة جزاء في المباراة التي فاز فيها على بوروسيا دورتموند 2-1 قبل أسبوع، وذلك قبل أن يمرر تمريرتين حاسمتين إلى توماس مولر في المباراة التي تغلب فيها على فرانكفورت 4- صفر السبت.

كما برز ريبيري في لقاء البايرن  في  دوري الأبطال عندما سجل أحد الهدفين في مرمى روما  

وأكد ريبيري: " ما زلنا نملك السيطرة هذا الموسم ونشعر بأننا أفضل من الموسم الماضي ونحن قادرون على اللاعب في خطط مختلفة وتحقيق خطورة أكثر على الخصم ".

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور

الارسنال مستعد لميزانية الانتقالات


حددت إدارة نادي ارسنال الميزانية المفترضة للإنفاق في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك لإنقاذ المدرب أرسين فينجر والفريق الذي يعاني هذا الموسم.

وقالت مصادر إن المدرب الذي يتعرض لانتقادات شديدة مؤخراً يملك 35 مليون يورو لشراء مدافع، حيث أن المشاكل في الخط الخلفي تكلف الفريق كثيراً، وقد تؤدي به إلى عدم التأهل من دوري أبطال أوروبا إن لم يتصرف بشكل سريع.

وأضافت المصادر بأن إدارة النادي ستجتمع مع فريق الكشافة وتقييم اللاعبين خلال هذا الأسبوع، لمناقشة كل الأهداف المنطقية للتعاقد معها في الشتاء، حيث يعد مدافع أستون فيلا ومنتخب هولندا رون فلار على رأس هذه القائمة، في ظل صعوبة إقناع ماتس هاملز مدافع بروسيا دورتموند بالرحيل خلال الشتاء.

تشارلتون : التيكي تاكا انتهت

اكد السير بوبي تشارلتون على ان اسلوب “التيكي تاكا” اصبح موضة قديمة، وعلى ان كل اسلوب من الاساليب التكتيكية على مر السنوات له فترة معينة و ينتهي.

فقد قال في تصريح له لوسائل الاعلام:” التيكي تاكا أصبحت موضة قديمة، كل الاساليب لها دورات وتنتهي. الشيء الوحيد الذي لا يتغير هو أن المدافعين يكرهون اللاعبين اصحاب المهارات العالية الذين يمرون بينهم بكل سهولة”.

واضاف:” جوارديولا نفسه في بايرن ميونيخ بعيد عن الاسلوب الذي لعب به في برشلونة..” وعن احقية كريستيانو بالكرة الذهبية: “ميسي لاعب عظيم ، ولكن كريستيانو رونالدو يستحق الكرة الذهبية ، انه لاعب كرة قدم رائع محترف و ملتزم..”

مويس يدرب في اسبانيا

اعلن نادي ريال سوسيداد الأسباني عن تعيين ديفيد مويس مدرباً جديداً له. واتفق مويس (51  عاما)  مع النادي الأسباني على توقيع عقد يمتد لعام 2016 ، وسيحل محل جاكوبا أراساتي الذي أقيل من تدريب سوسيداد في الأسبوع الماضي.

وكان المدرب المؤقت أسيير سانتانا قاد سوسيداد للفوز على أتلتيكو مدريد 2 / 1 بمسابقة الدوري الأسباني الأحد ، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق على التقدم للمركز 15 بترتيب المسابقة.

وبذلك سيكون مويس أول مدرب اسكتلندي في تاريخ ريال سوسيداد ولكنه لن يكون المدرب البريطاني الأول هناك.

وتولى الويلزي كريس كولمان تدريب الفريق من عام 2007 وحتى عام 2008 ليسير على خطى مواطنه جون توشاك الذي حظي بثلاث فترات تدريبية في ريال سوسيداد فيما بين عامي 1985 و2002.

ولم يكن مويس مرتبطاً بالعمل مع أي نادي آخر منذ إقالته من تدريب مان يونايتد  قبل سبعة أشهر. وستكون مباراة مويس الأولى مع سوسيداد يوم السبت 22 نوفمبر عندما يحل الفريق ضيفاً على ديبورتيفو لا كورونا ضمن  الدوري الأسباني.

ماتا يريد الرحيل عن اولد ترافورد باي طريقه

كشفت مصادر صحفية  أن خوان مانويل ماتا يفكر فى الرحيل عن مان يونايتد بعد أن صادفه نفس السبب الذى جعله يرحل عن تشيلسى فى يناير الماضى.

ماتا وجد نفسه بديلا فى تشيلسى لذا قرر الرحيل لليونايتد ولكنه وجد نفسه بديلا للأرجنتينى آنخيل دى ماريا لذا فإن المؤشرات تميل إلى أن الدولى الأسبانى سيطالب اليونايتد بالرحيل فى الشتاء القادم.

ماتا ( 26 عاما ) بدأ أساسيا هذا الموسم فى سبعة مباريات وقدم أدائا لافتا عندما دخل كبديلا فى لقاء الفريق السابق ضد كريستال بالاس السبت الماضى فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

ماتا قد يكون مناسبا للعديد من الأندية مثل فالنسيا وأتلتيكو مدريد واليوفنتوس وإنتر ميلانو وروما الإيطالى وبورسيا دورتموند الألمانى وربما فكرة الخروج من اليونايتد قد تروق للعديد من كبار فرق أوروبا وقد تحدث المفاجأة ويرحل ماتا بعد عام واحد فقط من وصوله لليونايتد كأغلى صفقة فى تاريخ النادى.

ليفربول يريد يوهان كاباي

دخل الفرنسي يوهان كاباي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي دائرة اهتمامات نادي ليفربول  تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت مصادر صحفية  إلى أن إدارة "الريدز" تترقب موقف كاباي بشدة، خاصة أن اللاعب الفرنسي لوح برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي، لتراجع مشاركته أساسياً.

وأضافت أن كاباي يتطلع للعودة مجدداً لأجواء الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج"، حيث كان أحد اللاعبين البارزين في صناعة الأهداف لفريق نيوكاسل يونايتد قبل انضمامه إلى بطل الدوري الفرنسي منذ 12 شهراً.  

وأكدت المصادر  أن مهمة إدارة ليفربول لن تكون سهلة في إتمام هذه الصفقة، حيث توجد أندية أخرى تستعد للتفاوض لضم اللاعب مثل مانشستر يونايتد وآرسنال.

ويسعى برندان رودجرز لتدعيم صفوف الفريق، حيث أن الصفقات التي أبرمها مطلع الموسم الجاري، لم تظهر بمستوى مميز، ونال الفريق تسع هزائم في مختلف البطولات، وتراجع ترتيبه بشدة في "البريميير ليج".

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

كولي السنغالي الى روما شتاءا


ذكرت تقارير صحفية أن نادي روما قد اتفق بالفعل مع نادي بريشيا على نقل مدافعه السنغالي راسين كولى إلى نادي العاصمة الإيطالية دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

مصادر مقربة من  روما نقل خبراً عن "الميدياسيت" يؤكد من خلاله متابعة الفريق لكولي صاحب الـ19 عاماً ظهير أيسر نادي بريشيا.

المصادر نفسها  أكدت بأن والتر ساباتيني المدير الرياضي لذئاب روما قد اتفق بالفعل مع نادي بريشيا من حيث المبدأ على نقل اللاعب إلى العاصمة الإيطالية دون ذكر أية تفاصيل حول قيمة ومدة الصفقة.

ويبدو أن اللاعب سينتقل في فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير القادم، بعد أن ظهرت أخبار تؤكد انتقال أشلي كول الظهير الإنجليزي من نادي روما في ميركاتو الشتاء إلى الدوري الأمريكي بعد نصف موسم فقط.

تيفيز ينفي وجد خلافات مع ميسي

وضع كارلوس تيفيز حدا لكل الشائعات التي كانت تدعي وجود خلافات بينه و بين مواطنه ليونيل ميسي، حيث اكد تيفيز ان علاقته بنجم برشلونة لا تشوبها شائبة.

وعاد مهاجم اليوفنتوس لتمثيل المنتخب الارجنتيني بعد غياب لثلاث سنوات عن اخر لقاء له مع منتخب “التانجو”، حيث يقول الاباتشي عن العلاقة السيئة المزعومة مع ميسي:” ليو هو الرقم واحد في العالم ، لا جدال في هذا بالنسبة لي ، اللعب الى جانبه حلم لجميع اللاعبين في العالم..”

وعن غيابه لـ 3 سنوات عن المنتخب:” لقد كنت غبيا  و اخترت قرار غير صائب في لحظة غضب..”

الشعرواي " يطير من الفرحة "

عبر  ستيفان الشعراوي عن سعادته الشديدة من اجل الاستدعاء لقائمة الاتزوري  والتي ستخوض مباراة تصفيات أمم اوروبا امام منتخب كرواتيا.

وقال اللاعب “سعيد للغاية من أجل الانضمام الى قائمة المنتخب لمباراة كرواتيا القادمة، وأشكر المدرب كونتي على هذه الدعوة والتي أتمنى من خلالها تقديم كل ما املك للمنتخب، واتمنى ان اشارك في مباراة كرواتيا الهامة، والتي ستكون صعبة للغاية.”

ستروتمان سعيد بالعودة القوية

أشار كيفن ستروتمان على انه سعيد للغاية في هذه الفترة من اجل العودة من جديد الى اللعب وذلك بعدما تعرض لاصابة سابقة جعلته يغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

وقال لاعب روما ومنتخب هولندا “سعيد للغاية من اجل العودة من جديد لخوض المباريات رفقة الفريق، واتمنى ان تكون عودتي تشكل قوة للفريق وليس ضعف”.

وتابع حديثه “سعيد للغاية بتحقيق الفوز في مباراة الأمس وهذا الأمر هام لنا من أجل المنافسة على الدوري الايطالي في هذا الموسم”.

اليوفي يعمل من اجل التجديد لبوفون

صرح بيبي ماروتا انه يعمل خلال هذه الفترة من اجل تجديد عقد الحارس الايطالي جيجي بوفون وذلك من اجل ضمان بقائه في صفوف الفريق لاطول فترة ممكنة.

وقال المدير العام لنادي يوفنتوس “نعمل خلال هذه الفترة من اجل تجديد عقد بوفون ، كذلك هذا التجديد سيكون هدية له بعد تخطيه اللعب بقميص يوفنتوس لاكثر من 500 مباراة.”

وأضاف “كذلك نحن في محادثات مع ليشتاينر من اجل تجديد عقده مع صفوف الفريق خلال الفترة القادمة”

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

كونتي يعطي فرصة جديدة لبالو


أعرب أنتونيو كونتي عن رغبته واستعداده لإعطاء فرصة جديدة للمهاجم ماريو بالوتيلي بعد أن ضمه للمرة الأولى لصفوف فريقه.

وقال كونتي متحدثا عن بالوتيلي مهاجم ليفربول الانجليزي والذي ضمه يوم الأحد الماضي لقائمة الاتزوري  الذي يستعد لمواجهة نظيره الكرواتي الأسبوع المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا: "لا أرغب في أن أسير وراء التعليقات والآراء .. أريد أن أجرب وأقيم اللاعب".

وأضاف: "إنه ليس في أفضل حالته ولكن ربما سيصبح أفضل معنا".

ولم يدخل بالوتيلي الذي يعد من رموز المنتخب الإيطالي في حسابات كونتي منذ تولية مسؤولية القيادة الفنية لمنتخب الأتزوري بسبب أدائه المتواضع مع ليفربول وبسبب أيضا ارتفاع مستوى باقي اللاعبين الذين يشغلون نفس مركزه.

وتابع كونتي قائلا: "هناك أربعة مهاجمين يتفوقون عليه ولكن إذا أثبت لي أنه يرتقي إلى نفس مستوى الآخرين من ناحية الحماس والالتزام يمكنه حينئذ أن يتفوق عليهم .. بالوتيلي لاعب ذو قدر في الكرة الإيطالية".

وجاءت بداية المهاجم غريب الأطوار، الذي تعرض إلى انتقادات لاذعة بعد خروج الاتزوري  من دور المجموعات في المونديال الماضي، مع ناديه الجديد ليفربول باهتة للغاية هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل هدف واحد فقط حتى الآن.

انتر سيلعب من اجل الفوز بالديربي

 أكد والتر ماتزاري على ان انترميلان  سيلعب من اجل الفوز خلال المباراة القادمة للفريق والتي ستكون امام ميلان في الديربي.

وكان انتر ميلان قد تعادل الاحد امام هيلاس فيرونا بنتيجة هدفين لكل فريق في المباراة التي اقيمت على ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال المدرب “كنا نأمل في الفوز على فيرونا ولكننا لم ننجح في هذا، اما في مباراة الديربي القادمة امام ميلان سنلعب من اجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط”.

اينزاجي يعتمد على طريقة جديدة في الديربي

أكدت مصادر صحفية   ان فيلبو اينزاجي  سيعتمد خلال مباراة ميلان القادمة والتي ستكون أمام انتر ميلان ضمن الجولة الثانية عشر من الكالتشيو على تشيكلة 4-2-3-1.

وتشير الاخبار الى ان المدرب سيعتمد على هذه التشكيلة خلال هذه المباراة وذلك من اجل تحقيق الفوز على انتر ميلان.

وكان ميلان قد تعادل في المباراة الاخيرة له في الدوري والتي كانت امام سامبدوريا والتي انتهت بنتيجة هدفين لكل فريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg