جميع المباريات

إعلان

صحيفة: النني يسير على خطى " التيربو " محمد صلاح

صلاح والنني ومورينيو

محمد النني ومحمد صلاح

كتب - أحمد شريف:

أشادت تقاير صحفية سويسرية بالأداء المتميز الذي يقدمه اللاعب المصري محمد النني لاعب نادي بازل مع فريقه والمنتخب المصري في الفترة الحالية، مؤكدةً أن اللاعب المصري استحق الدخول في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2014.

وتحت عنوان " النني يسير على خطي محمد صلاح "، نشرت صحيفة بازل زيتونج المهمتة بأخبار النادي السويسري تقريراً عن لاعب خط الوسط المصري، مشيرةً إلى التشابة الكبير بين اللاعبان المصريان محمد النني وزميله السابق محمد صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي ينتمي إلى محافظة واحدة في الدلتا المصرية، إلى جانب تواجدهما سوياً في صفوف نادي المقاولون العرب قبل الانتقال إلى بازل السويسري، ختاماً بتقديم أداء متميز في دوري أبطال أوروبا من كلاهما خاصة أمام الأندية الإنجليزية.

وأكدت أن تواجد محمد النني ضمن الـ25 لاعباً المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء يعد اعترافاً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالأداء الرائع للاعب وسط بازل والفراعنة في الفترة الأخيرة، مشددةً على أن أداء اللاعب في تصاعد مستمر خلال الموسم الحالي.

ونوهت الصحيفة إلى منافسة محمد صلاح من قبل على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا عام 2013، وهو ما جعله قريباً من الانتقال من صفوف بازل إلى أحد أندية القمة في أوروبا، مؤكدةً على أنها ستكون الخطوة نفسها لمحمد النني خلال الشهور القليلة المقبلة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على انتقال محمد النني قريباً إلى أحد أندية دوريات القمة في أوروبا ليصبح متشابهاً مع " التيربو " محمد صلاح - على حد وصفها للجناح المصري -، الذي لم يتمكن من الحصول على فرصة كاملة مع فريق تشيلسي الإنجليزي حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg