جميع المباريات

إعلان

القضاء البرازيلي يرفض اتهام أدريانو بتهريب المخدرات

ميدو، أدريانو، الوش التاني

صورة أرشيفية

(إفي):

رفض القضاء البرازيلي الدعوى التي تقدمت بها نيابة ريو دي جانيرو وتتهم من خلالها المهاجم البرازيلي أدريانو، لاعب إنتر ميلانو السابق بتهريب المخدرات، وفقا لما أفادت به وسائل الإعلام المحلية.

واحتفى محامي اللاعب أري برجر بالقرار الذي اتخذته القاضية ماريا تيريز دوناتي، حيث أكد أنه كان "واثقا" في قدرة القضاء البرازيلي على "تصحيح التجاوزات التي ارتكبتها النيابة".

وبهذا لن يتم التحفظ على جواز سفر اللاعب، الذي يتفاوض مع نادي لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بخلاف ما كانت تطالب به النيابة لأنه يملك مالا كثيرا قد يدفعه للهروب خارج البلاد.

واستندت النيابة في اتهامها إلى تحقيق أجرته الشرطة ويشير إلى أن أدريانو اشترى دراجة بخارية من تاجر مخدرات من حي فيلا كروزيرو بمدينة ريو دي جانيرو، حيث نشأ اللاعب.

يشار إلى أن الدراجة اشتراها أدريانو عام 2008 وسجلها باسم والدة أحد تجار المخدرات اشتهر بلقب "ميكا"، وهو صديق للمهاجم البرازيلي كان حينها أحد كبار أعضاء عصابة "فرميليو" لتجارة المخدرات التي كانت تسيطر على الحي.

وتقول النيابة العامة إن أدريانو وصديقه ميكا تعاونا في أنشطة متعلقة بتجارة المخدرات وشاركا تجار المخدرات في أنشطتهم بفيلا كروزيرو لتسهيل تجارة المخدرات غير المشروعة والأنشطة المتعلقة بها.

ويقول دفاع أدريانو إن المهاجم البرازيلي هو الضحية في هذا الصدد نظرا لأن دراجته تم بيعها من قبل طرف ثالث دون موافقته عبر تزوير توقيعه، وقد ندد أدريانو بالواقعة أمام الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg