جميع المباريات

إعلان

إصابة أوزيل ودراكسلر وشورله تثير القلق في المعسكر الألماني

اندريا شورلي

شورله

د ب أ:

واصل المنتخب الألماني اليوم الأربعاء استعداداته لمواجهة بولندا وايرلندا في تصفيات يورو 2016 وسط شكوك حول مشاركة مسعود أوزيل وأندري شورله وجوليان دراكسلر.

ويمتلك المدير الفني يواخيم لوف 14 لاعبا فقط و3 حراس مرمى خلال مباراة أبطال العالم مع بولندا السبت المقبل في وارسو.

وسافر أوزيل نجم وسط ارسنال الإنجليزي إلى ميونيخ من أجل الخضوع للكشف الطبي على موضع إصابته في الركبة بينما ظل شورله مهاجم تشيلسي في فندق الفريق حيث خضع لتدريبات فردية بينما يعاني جوليان دراكسلر من نزلة برد.

ويفتقد المنتخب الألماني أيضا جهود باستيان شفاينشتايجر وسامي خضيرة وماركو ريوس وماريو جوميز.

وقال لوف في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء "نعاني من بعض المشاكل في بعض المراكز، ولكن ليس لدينا امدادات لا نهائية من لاعبين من طراز عالمي".

ومع غياب اوزيل وشورله سيضطر لوف لإجراء تغييرات كيرة في خط الوسط مما قد يفتح الباب أمام مشاركة كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن.

وأشار لوف "استعد لإجراء تغييرات في اكتوبر ونوفمبر وعلينا أن نجد طريقة لتخطي هذه الأشهر، باتجاه نهاية التصفيات العام المقبل يمكننا أن نحاول وأن نعد الفريق جيدا للبطولة المقبلة".

واستهل المنتخب الألماني مشواره في تصفيات يورو 2016 بالفوز على اسكتلندا 2/1 ورغم الإصابة يتطلع الفريق للفوز على بولندا يوم السبت في وارسو وامام ايرلندا يوم الثلاثاء في جيلسنكيرشن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg