جميع المباريات

إعلان

مصدر بالزمالك: بينتو يطلب 80 ألف دولار راتبا شهريا.. ودوارتي الأقرب لتولي تدريب الفريق

كوستاريكا

صورة ارشيفية - بينتو

كتب- أيمن جيلبرتو:

أصبح الكولومبي لويس بينتو المدير الفني السابق لمنتخب كوستاريكا بعيدا عن تدريب فريق الزمالك بعد قيامه بطلب مبلغ80 ألف دولار راتبا شهريا من مسؤولي النادي.

ومازال مجلس إدارة الزمالك واللجنة الفنية يجتمعون من أجل حسم ملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق استغلالا لفترة توقف الدوري بسبب المباريات الدولية.

وأشار مصدر مسؤول بنادي الزمالك رفض الكشف عن إسمة في تصريحات لمراسل "يالاكورة" "بينتو طلب مبلغ 80 ألف دولار راتبا شهريا، وهو أمر مبالغ فيه ويفوق قدرتنا".

وتابع "خلال ساعات قد نعلن عن أن باولو دوارتي مديرا فنيا للفريق اذا انهينا مع البرتغالي كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده، حيث وافق على الحصول على 30 الف دولار راتبا شهريا".

وسبق وأن كشف أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية لاختيار المدرب الجديد أن الثنائي لويس بينتو وباولو دوارتي هما الأقرب لتولي أحدهم تدريب الفريق.

وقاد الكولومبي بينتو منتخب كوستاريكا خلال كأس العالم الأخيرة بالبرازيل وتأهل بهم لدور الثمانية، بينما قاد البرتغالي دوارتي منتخب بوركينا فاسو لسنوات سابقة.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر قد أعلن في وقت سابق عن اعتذاره لمسؤولي نادي الزمالك بشأن التفاوض لتولي مسؤولية الإدارة الفنية للفريق الفترة المقبلة.

وأشار أيمن يونس في تصريحات لمراسل "يالاكورة" "انحصار المنافسة على تولي تدريب الزمالك بين الثنائي بينتو ودوارتي، والأولوية ستكون لبينتو في التفاوض".

وتابع "اذا لم ننجح في التعاقد مع بينتو مدرب كوستاريكا السابق سيتم التعاقد مباشرة مع البرتغالي دوارتي لقيادة الفريق المرحلة المقبل مع الجهاز المعاون الجديد".

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر إقالة حسام حسن وجهازه المعاون بعد التعادل مع الداخلية سلبيا بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg