جميع المباريات

إعلان

مدرب إنجلترا يستبعد ستوريدج من قائمة المنتخب

هودجسون

هودجسون مدرب منتخب إنجلترا

 (إفي):

 استبعد روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا مهاجم ليفربول، دانييل ستوريدج، من قائمة اللاعبين الذين تم استدعاءهم لمباراتي سان مارينو وإستونيا في تصفيات أمم يورو 2016.

ويستعد ستوريدج (25 عاما) للظهور مجددا مع فريقه أمام ويست برومويتش في الدوري السبت المقبل، رغم تأكيدات مدرب الـ(ريدز) برندان رودجرز بعدم أهمية تسرع اللاعب في التعافي من إصابته.

كان المهاجم الإنجليزي قد تعرض لإصابة خلال مران مع منتخب بلاده مطلع الشهر الماضي وغاب عن الملاعب طيلة ثلاثة أسابيع، وهي فترة عانى فيها ليفربول كثيرا حيث فاز في مباراة وحيدة من ست مباريات مؤخرا.

ويستضيف منتخب إنجلترا بملعب ويمبلي في التاسع من الشهر الجاري منتخب سان مارينو، ثم يخوض مباراة أخرى أمام إستونيا في عاصمة الأخيرة تالين بعدها بثلاثة أيام.

وفيما يلي قائمة منتخب إنجلترا:.

حراسة المرمى: فريزر فورستر (ساوثامبتون/إنجلترا)، بن فوستر (ويست برومويتش ألبيون/إنجلترا)، جو هارت (مانشستر سيتي/إنجلترا).

في الدفاع: ليتون باينس (إيفرتون/إنجلترا)، جاري كاهيل (تشيلسي/إنجلترا)، ناثانيل كلاين (ساوثامبتون/إنجلترا)، كيران جيبس (أرسنال/إنجلترا)، فيل جاجيلكا وجون ستونس (إيفرتون/إنجلترا).

في الوسط: فابيان ديلف (أستون فيلا/إنجلترا)، جوردان هندرسون وادم لالانا (ليفربول/إنجلترا)، جيمس ميلنر (مانشستر سيتي/إنجلترا)، أليكس تشامبرلين (أرسنال/إنجلترا)، جونجو شيلفي (سوانزي سيتي/إنجلترا)، رحيم سترلينج (ليفربول/إنجلترا)، أندروس تاونسند (توتنهام هوتسبر/إنجلترا)، جاك ويلشير (أرسنال/إنجلترا).

في الهجوم: ريكي لامبرت (ليفربول/إنجلترا)، واين روني (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، داني ويلبيك (أرسنال/إنجلترا).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات