جميع المباريات

إعلان

الصفاقسي يسعى لحجز مقعده بالنهائي الأفريقي.. ويواجه فيتا كلوب بذكريات 2006

الصفاقسي

الصفاقسي يسعى لحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كتب - أحمد شريف:

يسعى نادي الصفاقسي التونسي لحجز مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك عندما يستضيف نادي فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الدور قبل النهائي من البطولة.

وسيواجه نادي الصفاقسي فريق فيتا كلوب مساء اليوم السبت بملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية في إطار مباريات الإياب من الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ممثل الكونغو بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما يسمح لممثل تونس بالصعود إلى المباراة النهائية في حال فوزه بهدف نظيف أو بفارق هدفين إن تمكن الضيوف من التسجيل.

ويسعى الصفاقسي إلى الوصول للمباراة النهائية لإحياء ذكرى بطولة 2006، والتي صعد فيها الفريق إلى المباراة النهائية للمرة الأخيرة في تاريخه، حينما واجه الأهلي المصري الفائز بلقب البطولة آنذاك.

ويخشى ممثل تونس في المسابقة والذي يقوده المدير الفني الفرنسي فيليب تروسييه من مفاجآت فيتا كلوب الذي يعتبره الكثيرون الحصان الأسود للبطولة، خاصة بعد تحقيقه لنتائج جيدة خلال مشواره في المسابقة حتى الآن.

ويعد فيتا كلوب من أفضل أندية بطولة دوري أبطال أفريقيا في تحقيق النتائج خارج ملعبه، حيث تمكن من التعادل مع الهلال السوداني بهدف لكل فريق في أم درمان، قبل أن يفوز على الزمالك بهدف نظيف في الأسكندرية.

جديراً بالذكر أن الطرف الآخر للمباراة النهائية من البطولة سيتحدد مساء الأحد عندما يحل وفاق سطيف الجزائري ضيفاً على مازيمبي الكونجولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

23

حكم المباراة يلغي هدف ريال مدريد الثاني بعد احتساب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg