جميع المباريات

إعلان

الزمالك يجهز بدلاءه باكتساح الري 8-0 وشبابه يشاركون بنصف الأهداف

الزمالك وحسام حسن

صورة أرشيفية للاعبي الزمالك مع مدربهم حسام حسن

كتب – عبد القادر سعيد :

حقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً على فريق الري بنتيجة (8-0) في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب حلمي زامورا في إطار مهمة الجهاز الفني للنادي الأبيض بتجهيز بدلاءه والاستعداد لمواجهة الداخلية بالدوري الأربعاء المقبل.

تقدم أحمد عيد عبد الملك بالهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29 ثم أضاف مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 35 قبل أن يسجل أحمد علي في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني سجل يوسف أوباما الهدف الرابع بالدقيقة 50، ثم توقفت المباراة بعد تعرض رضا العزب للإغماء ليتم نقله للمستشفى بعدها رفقة زميله أحمد دويدار وطبيب الفريق المنيري.

ونجح محمد عبد المجيد الذي شارك بدلاً من العزب في تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 62 ثم أضاف السادس في الدقيقة 70، وتكفل باسم مرسي بالهدف السابع بعدها بخمس دقائق فقط، قبل أن يختتم أحمد علي الأهداف بالثامن في الدقيقة 84.

وشهدت المباراة تعرض اللاعب باسم مرسي للطرد بعد اعتراضه على الحكم ليفقد اللاعب فرصة المشاركة لوقت أطول من أجل إقناع الجهاز الفني بقدراته، كما اطمأن الجهاز الفني على شباب الفريق الصاعدين بعد أن سجل مصطفى فتحي ومحمد عبد المجيد وأوباما نصف الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg