جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: لم اسمع استهجان الجماهير ضد كاسياس..وغياب الحماس هو المشكلة وليس طريقة اللعب

انشيلوتي

انشيلوتي

مدريد، (إفي):

أكد مدرب فريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنه لم يستمع لصافرات الاستهجان التي وجهتها جماهير الملكي للحارس إيكر كاسياس عقب دخول الهدف الأول في مرماه من رأسية لتياجو مينديز (ق10)، في مباراة الدربي التي انتهت بفوزه أتلتيكو بملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

وصرح كارليتو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "لم أستمع لأية صافرات. أنا أركز في المباراة وأحاول وضع الخطة المناسبة للعب ولست جالسا لأستمع للصافرات القادمة من المدرجات".

وأضاف المدرب "عندما يدخل مرماك هدفا من ركنية في القائم الأول يكون الحارس هو آخر من يسأل عنه" ليعفي كاسياس من المسئولية عن ذلك الهدف الذي أثار غضب الجماهير المدريدية.

وتابع "المشكلة امام أتلتيكو لم تكن متعلقة بخطة اللعب، وإنما بإفتقاد اللاعبين للحماس والندية، وخاصة في الشوط الثاني".

وأكمل أنشيلوتي "لا بد أن نحلل أسباب الهبوط في الشوط الثاني، وأن نبحث عن حل سريع، الشوط الأول كان جيدا، مثلما حدث في أنويتا (مباراة ريال سوسييداد)، الشوط الثاني سيء".

وأضاف "لم نكرر الأداء الجيد في الشوط الأول، الإيقاع هبط، افتقدنا للعدائية، ودفعنا ثمن أخطاء ارتكبناها بأنفسنا، لا بد من إحداث تغيير، بداية الموسم ليست جيدة، لكنها فقط بداية".

وتحدث عن تبديل ألبارو أربيلوا برافائيل فاران بعد هدف أردا توران الثاني "قمنا بالتغيير لأن أربيلوا كان لديه إنذار، لقد لعب بشكل جيد".

وعن المباراة الأولى للمكسيكي تشيتشاريتو "لقد نزل الملعب في توقيت صعب، يتعين عليه بذل مزيد من الجهد لكي يفيد الفريق".

وتعد الخسارة هي الثانية على التوالي للريال في الليجا، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط، ليتفوق عليه أتلتيكو بأربع نقاط، وبرشلونة بست نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg