جميع المباريات

إعلان

«عموري»: علينا احترام رغبة العميد في التعويض

جمال باجندوح

عموري وجمال باجندوح خلال لقاء الاتحاد والعين

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد عمر عبدالرحمن " عموري " لاعب وسط العين الإماراتي، والذي قدم مستوى رائعاً أمام الاتحاد ، قاد به فريقه إلى الفوز، واستحق به لقب رجل المباراة بلا منازع، أن فريقه استطاع أن يتخطى بجدارة عقبة الفريق الضيف، بعد أن بذل لاعبوه جهوداً كبيرة أمام الطرف المنافس على مدار شوطي اللقاء، خصوصاً أنه كان يسعى ويطمح في الخروج من ملعبه بأفضل نتيجة قبل التوجه إلى ملعب الاتحاد ومواجهته في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل بمدينة جدة.

وقال عموري في تصريحات لموقع " سوبر " الإماراتي: «يتوجب على الفريق أن يبدأ مباشرة في التفكير في اللقاء المقبل، وأن ينسى لاعبوه ما حدث على ملعبنا، حيث إن المواجهة لحسم أمر بطاقة التأهل لم تنته بعد، وهناك جولة أخرى مهمة مسرحها ملعب الجوهرة بمدينة جدة».

وأضاف:" علينا احترام رغبة الاتحاد في تعويض الخسارة وسط أرضه وجماهيره، والفريق السعودي سيخوض المباراة برغبة في التعويض حتي يرفع من درجة حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة آسيا".

وتابع نجم العين :" اللاعبون يدركون حجم المسئولية الملقاة علي عاتقهم، ونرغب في إسعاد الجماهير التي ساندت الفريق العيناوي بقوة خلال مواجهة الذهاب وبالمناسبة أتوجه لهم بجزيل الشكر، فلم يتوقفوا عن مساندة الفريق طوال أحداث المباراة، وكانوا سبباً رئيسياً في الخروج فائزين بهذه النتيجة".

وواصل عموري تصريحاته قائلاً:" لم ألعب أمام الاتحاد تحت تأثير عامل التوتر أو الضغط النفسي، ولم أخرج عن أجواء اللقاء رغم حصولي علي بطاقة صفراء من جانب الحكم العماني عبدالله الهلالي".

وعن غياب الجمهور الاتحادي في المواجهة القادمة، قال: "غياب المشجعين الاتحاديين أو حضورهم علي ملعب الجوهرة بجدة، لن يحد من طوح الفريق السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية، وعلينا تقديم مردود جيد من أجل حسم التأهل بغض النظر عن أي شئ أخر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg