جميع المباريات

إعلان

الترجي يسعى لتجاوز بدايته المتعثرة في الدوري التونسي

الترجي والصفاقسي

الترجي التونسي

رويترز:

يسعى الترجي حامل اللقب لتجاوز بدايته المتعثرة عندما يحل ضيفا على شبيبة القيروان في الجولة الثانية بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الأربعاء.

ولا يعيش الترجي أفضل حالاته في الفترة الحالية بعد ان تحطمت اماله في التأهل للدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا قبل ان يخسر على أرضه 1-صفر أمام حمام الانف في مستهل حملة الدفاع عن لقبه المحلي.

ودفع التراجع الحاد في نتائج الفريق ادارة الترجي لتعيين خالد بن يحيى مدربا جديدا بدلا من الفرنسي سيباستيان ديسابر على أمل ان يقوده لتحقيق الصحوة واستعادة مستواه المعهود.

ولكن المدرب الذي سبق له قيادة الفريق للتتويج بلقبي الدوري والكأس قبل عشر سنوات يحتاج لمزيد من الوقت لتطوير أداء الفريق بعد التراجع الحاد في الفترة الأخيرة.

وقال بن يحيى "سنبذل جهدنا لتطوير اداء الفريق وهو ما سيقود لتحقيق نتائج ايجابية لكن ذلك يتطلب الوقت اللازم والكافي والعمل بجدية كاملة."

وسيحرم الترجي من جهود مهاجمه الكاميروني يانيك نجانج بسبب اصابة في عضلة الفخذ ستبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة اسابيع.

ولن تكون مهمة الترجي سهلة امام شبيبة القيروان الذي مني بدوره بهزيمة ثقيلة 3-صفر أمام مستقبل قابس الوافد الجديد على دوري الاضواء وهو يسعى للتعافي بسرعة.

ويأمل الافريقي الساعي للمنافسة بجدية على اللقب هذا الموسم في مواصلة بدايته الموفقة عندما يستضيف الملعب التونسي.

وحقق الافريقي الذي ضم لصفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين قبل انطلاق الموسم الفوز خارج ملعبه على نجم المتلوي في الجولة الاولى ويسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات وحصد النقاط.

لكن يبدو ان الملعب التونسي تعلم من درس الموسم الماضي عندما كاد يودع دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه. ويتطلع الفريق لحصد اكثر عدد ممكن من النقاط منذ البداية لتجنب تكرار سيناريو العام الماضي.

وبدأ الفريق مشواره في الموسم الجديد بقوة بفوزه الكبير على الملعب القابسي 3-1 في مباراته الاولى ويأمل في مواصلة بدايته الموفقة.

ويستضيف الصفاقسي وصيف بطل الموسم الماضي جمعية جربة الوافد الجديد للدوري الممتاز ويواجه مستقبل المرسى ضيفه البنزرتي فيما سيلعب قوافل قفصة مع نجم المتلوي والاتحاد المنستيري مع مستقبل قابس.

وتفتتح مباريات الجولة الثانية غدا عندما يستضيف حمام الانف نظيره ترجي جرجيس في مواجهة يسعى فيها كل فريق لتأكيد بدايته الموفقة.

وتأجلت مباراة النجم الساحلي مع مضيفه الملعب القابسي الى السادس من سبتمبر أيلول المقبل بسبب انشغال النجم بالاستعداد لمواجهة الأهلي المصري في الجولة الاخيرة والحاسمة بدور الثمانية لكأس الاتحاد الافريقي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg