جميع المباريات

إعلان

شبح السوبر يخيم على النصراويين قبل ضربة البداية بـ «جميل»

النصر

سوبر النصر والشباب

جدة - علي أحمد:

عند دقات الساعة الثامنة و50 دقيقة من مساء الجمعة، يستهل النصر - حامل اللقب - حملة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري عبداللطيف جميل عندما يلتقي نجران في افتتاح مباريات الفريق بالنسخة الثانية للبطولة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز نحو الانطلاقة للحفاظ على لقبه، الذي توج به الموسم الماضي بعد غياب 19 عاماً، فيما يواجه في مباراة نجران العديد من التحديات التي تزيد من صعوبة المواجهة.

أولى التحديات التي تواجه النصر قبل مباراة نجران تتمثل في غياب الثلاثي المؤثر حسين عبدالغني وإبراهيم غالب «للإيقاف» ومحمد السهلاوي «للإصابة» فضلاً عن البرازيلي هيرناني دي سوزا «لعدم الجاهزية»، الأمر الذي دفع المدير الفني للفريق راؤول كانيدا للاعتماد على تشكيلة طارئة في المباراة تضم كل من عبدالله العنزي وخالد الغاندي ومحمد حسين وعمر هوساوي وكامل المر وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي وماركينوس وادريان ويحيى الشهري وحسن الراهب.

وسيعمل الفوز النصراوي على نجران، على محو الآثار السلبية لخسارة الفريق للسوبر السعودي أمام الشباب، لاستعادة التوازن مجدداً بعد البداية السلبية للموسم والتي يخشى النصراويون أن تؤثر على الفريق خلال مشواره بالموسم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg