جميع المباريات

إعلان

تقرير .. باديمبو صفقة الأهلى المثيرة يتصدر قائمة هدافي مجموعات الكونفيدرالية .. فيديو

باديمبو

باديمبو

كتب - محمد يسري مرشد:

تألق لافت للنظر أظهره مهاجم ليوبار الشاب جورج باديمبو بمواجهة القطن فى معقله بجارو ليقود فريقه للفوز برباعية نظيفه سجل منها اللاعب هاتريك.

ويعد باديمبو أحد ابرز الصفقات المثيرة للجدل فى الكرة المصرية بعد ما تعاقد معه الأهلى  قبل أن يرحل عنه فى ظروف غامضة.

معايشة

فى السادس من يونيو 2013 أعلن الأهلى عن وصول باديمبو الذى يبلغ من العام 17 عاماً للخضوع لقضاء اسبوعين معايشة مع الفريق الأحمر تحت إشراف محمد يوسف المدير الفنى للأهلى فى هذا الوقت.

أعرب محمد يوسف عن اقتناعه بالمستوى الذى قدمه باديبمو مع الأهلى والذى شهد مشاركته فى مباراتى حلون ودمياط الوديتين وسجل فى الاولى هدفاً.

تعاقد وأزمة

فى الثالث عشر من يونيو اجتاز باديمبو الكشف الطبي وأعلن الأهلى عن توقيعه لخمس سنوات منتظراً وكيل اعماله لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

فجر وكيل باديمبو مفاجأة خلال اجتماعه بمسئول الأهلى وأكد أن اللاعب معار من أكاديمية "G.S.T" التى تملك حق تسويق اللاعب إلى نادي ليوبار.

طلبة فى الكونغو

سافر مجدي طلبة فى الـ 11 من يوليو 2013  بصحة باديمبو إلى الكونغو لإنهاء أزمته وبالفعل حصلت الأكاديمية على 50 ألف دولار وحصل طلبة على توقيع ولي أمره.

استبعاد

فى نهاية يوليو من نفس العام أعلن محمد يوسف عدم قيد باديمبو إلى قائمة الفريق الأحمر التى شاركت بدورى أبطال افريقيا.

رحيل غامض

رحل باديبمو عن الأهلى وسط تضارب الأنباء بين الظروف السياسية التى مرت بها البلاد فى اغسطس من العام الماضى فيما ذهب البعض إلى هروب اللاعب إلى فرنسا لتبقى الراوية الأولى هى الاقرب.

اهتمام من جديد

جدد الأهلى اهتمامه باللاعب فى نهاية العام الماضى وهو ما يؤكد الراوية الأولي لرحيله .


تألق فى الكونفيدرالية

وظهر باديبمو من جديد بعد ما سجل 4 أهداف فى دور المجموعات بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية منها هاتريك فى القطن وهدف فى ريال باماكو المالي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات