جميع المباريات

إعلان

مشاغبات تويتر: عبدالغني يرشق ويقذف ويضرب.. والجماهير تطالب بمعاقبته

حسين عبدالغني

حسين عبدالغني

جدة - علي راضي:

أثارت تصرفات حسين عبدالغني قائد فريق النصر خلال لقاء السوبر أمام الشباب والذي توج به الليث الأبيض بركلات الترجيح، جدلاً واسعاً عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " خاصة أن اللاعب كانت تصرفاته مثيرة وغريبة خلال المباراة.

وبدأ عبدالغني بمشادة كلامية مع نايف هزازي مهاجم الشباب، قبل أن يقوم بدفعه، ليعود عقب ذلك برشق عبدالله الأسطا بالماء، ثم قام بقذف عبداللطيف الخيبري بزجاجة مياه، ولم تصدي من الأسطا والخيبري أي ردود فعل، وكذلك هزازي الذي ابتعد عن حسين عبدالغني لعدم رغبته في تصعيد الأمر.

الجماهير السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، رفضت تصرفات عبدالغني، وطالبت إدارة النصر بمعاقبته، بسبب تهوره الزائد خلال أحداث اللقاء، وطالبت اللاعب بالتحلي بالروح الرياضية، خاصة أنه حقق مكاسب عديدة في الموسم الماضي ونال استحسان الجماهير النصراوية بسبب الأداء العالي الذي قدمه، ونجح في قيادة العالمي للتتويج بلقبي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكأس ولي العهد.

فيما وصف البعض تصرفات عبدالغني بأنها طفولية ولا تصدر من لاعب دولي، خصوصاً أن خسارة النصر لبطولة شئ وارد، ولكن الروح الرياضية والاخلاق العالية يجب أن تكون السمة المميزة لمباريات الموسم الجديد، مطالبين لجان الاتحاد السعودي بضرورة معاقبة مدافع النصر بقوة، للضرب بيد من حديد علي كل من تسول له نفسه مخالفة اللوائح والقوانين.

وكان الشباب قد استطاع الحصول علي لقب السوبر السعودي، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1/1، وسجل أهداف اللقاء محمد السهلاوي للعالمي، ونايف هزازي للشبابيين.

لمشاهدة مشادة حسين عبدالغني مع نايف هزازي أضغط هنا

لمشاهدة فيديو قذف حسين عبدالغني لاعب الشباب بالماء أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg