جميع المباريات

إعلان

صحيفة: برشلونة يسعي للتعاقد مع الإحتياطي «فيرمالين»

فيرمالين

فيرمالين

جدة - علي راضي:

قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية، بأن مدرب برشلونة لويس إنريكي يسعي لتدعيم خط الدفاع بلاعبين أخرين، رغم التعاقد مع الفرنسي جيريمي ماثيو من صفوف فالنسيا.

وقالت الصحيفة أن برشلونة الإسباني يسعى للعودة مجدداً إلى سوق الانتقالات الصيفية من أجل التعاقد مع مدافع أخر وهو النجم البلجيكي توماس فيرمالين مدافع أرسنال الإنجليزي، بعدما وضعه إنريكي ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في البارسا.

وأوضحت الصحيفة، أن إنريكي قد اصطدم بالميزانية الموضوعة من جانب إدارة النادي من أجل التعاقد مع لاعبين جدد، ويحاول المدرب الكتالوني التوصل لاتفاق مع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي بالنادي من أجل جلب لاعبين مميزين مع مراعاة القيمة المالية لهم في سوق الانتقالات.

ويصل سعر فيرمالين في الميركاتو الصيفي، من 15 إلي 20 مليون يورو، مقارنة بالبرازيلي ماركينوس مدافع باريس سان جيرمان والذي رفض ناديه مؤخراَ بيعه للبارسا، حيث وصلت قيمته إلي 40 مليون يورو، في ظل وجود شرط جزائي في عقد مع الـ" بي إس جي".

يذكر أن فيرمالين يرغب في الرحيل عن الارسنال في ظل تجاهله الشديد من جانب الفرنسي آرسين فينجر مدرب الفريق اللندني، بعدما فضل عليه كل من المدافع الألماني بير ميرتسياكر والفرنسي لوران كوسيلني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
جورجيا

جورجيا

2 0
البرتغال

البرتغال

75

تبديلين لصالح البرتغال.. دخول ماتيوس نونيس وجوتا وخروج بيدرو نيتو وجواو نيفيز

Advertisement
مباشر
التشيك

التشيك

1 1
تركيا

تركيا

74

عرضية من أردا جولر لكن حارس التشيك ماتيج كوفار تصدى لها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن