جميع المباريات

إعلان

عموري: سنفوز علي الاتحاد في آسيا.. وتمنيت إستمرار القحطاني

عموري

عموري

جدة - علي راضي:

أكد عمر عبدالرحمن " عموري " مهاجم نادي العين الإماراتي، أن فريقه جاهز لمواجهة الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن المباراة تمثل تحدياً كبيراً له ولزملائه في الموسم القادم.

وقال عموري في تصريحات لصحيفة " البيان " الإماراتية، أن المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق، وأن أن الأوراق مكشوفة بالنسبة للفريقين، خصوصاً أنهما يضمان لاعبين مميزين في صفوفهما وتواجها مرتين خلال مرحلة المجموعات، غير أن مباراتي الذهاب والإياب في ربع نهائي آسيا، تختلفان تماماً عن مواجهتي المرحلة الأولى".

ويلتقي الاتحاد والعين في ربع نهائي البطولة القارية في الـ 19 من أغسطس المقبل ذهابا على أرض ستاد هزاع بن زايد في العين ثم يلتقيه إيابا في الـ 26 من الشهر نفسه في جدة على أرض ملعب لم تحدد بعد.

وأضاف النجم الإماراتي، أن فريق الاتحاد يضم عناصر مميزة، ويقدم مستويات جيدة في دوري أبطال آسيا دائماً، ولكنه أكد أن العين سيفوز باللقاء بعدما دعمت الإدارة الفريق بلاعبين مميزين وأهمها عودة كيمبو جيريس، وانضمام راشد عيسى، ولي ميونج جوو، وميروسلاف ستوتش، أتمنى أن يمثلوا الإضافة المرجوة للفريق".

وحول أبرز تحدياته في المرحلة المقبلة، قال عموري: "المؤكد أن طموح أي لاعب يرتدي قميص العين هو المنافسة على جميع الألقاب في كل موسم، التحدي الأبرز في الموسم الكروي الجديد يتمثل في البطولة الآسيوية ليس للاعبي الفريق فحسب، بل للإدارة والجماهير وكل العيناوية، بداية بمباراتي الذهاب والإياب أمام الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أتمنى أن نكون على قدر تلك التحديات".

ووصف جميع الأجانب الذين لعب إلى جانبهم خلال المواسم الثلاثة الأخيرة بالمتميزين، مؤكداً أن جيان أكثر لاعب استطاع أن يمثل معه ثنائياً من بين جميع أجانب العين، وقال "تمنيت استمرار ياسر القحطاني لنمثل ثنائياً خليجياً غير أن تمديد عقده مع النادي لم يكتمل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg