جميع المباريات

إعلان

المصري: الشناوي يريد الرحيل للزمالك .. والصفقة لن تتم إلا بشروطنا

احمد علي والشناوي

أحمد الشناوي في مباراة الزمالك

كتب - محمود فهمي:

أكد ياسر يحيي رئيس النادي المصري البوسعيدي إن حارسه أحمد الشناوي يريد الرحيل إلى نادي الزمالك ، مشددا على أن ذلك لن يتم إلا بشروط النادي المصري.
 
وكان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد سليمان عضو المجلس قد عقدوا جلسه مع الشناوي من أجل اقناعه بالانضمام للزمالك الموسم المقبل.

وقال ياسر يحيي رئيس المصري في تصريحات لموقع ناديه " أحمد الشناوي لن يرحل عن صفوف الفريق للانتقال لصفوف الزمالك مقابل 5 مليون جنيه بالإضافة للحصول على لاعبين".

 وتابع " لن نستغني عن الشناوي بهذا المبلغ الضئيل ،و سنحصل على  أعلي سعر في الصفقة بعد رفض عدد من اللاعبين فكرة الدخول فى اطار الصفقات التبادلية ".

واستطرد رئيس المصري " حال الاستغناء عن الحارس فهناك عدد من الشروط الموضوعة لإتمام انتقال الحارس لأي ناد ويأتى على رأسها الحصول على نسبه من بيعه حال احتراف الحارس خارج مصر فضلاً عن الحصول على مبالغ مالية فى حالة تتويج اللاعب ببطولة مع ناديه سواء محلية أو قارية" .

وأضاف " ادارة المصري وجدت عدد من الصعوبات من أجل اقناع الشناوي في البقاء بين صفوفه بعد أن لمست رغبة الحارس واصراره على الرحيل عن صفوفه والانتقال للزمالك الذي يعد بوابته للمشاركة كأساسيا مع المنتخب المصري نظرا لمشاركته فى البطولات الإفريقية وهو ما يضمن مشاركته مثل حارس الأهلي شريف اكرامي مع المنتخب " .

وإختتم يحي تصريحاته قائلاً " من الصعب تواجد اللاعب بصفوف المصري رغماً عنه ، وامكانية تواجده بصفوف المصري ورفضه التجديد يعني رحيله عن النادي مجانا دون تحقيق أي استفادة مادية وهو ما يحاكي سيناريو رحيل محمد شوقي عن المصري وانتقاله لصفوف الأهلي عام 2003\2004 وحسام حسن لاعب فيسنتي البرتغالي الذى رحل دون حصول ناديه على أى مقابل مادي " .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

68

فرصة ضائعة.. هجمة لصالح أرسنال داخل منطقة الجزاء لكن مادس هيرمانسن حارس ليستر تصدى للكرة