Advertisement
جميع المباريات

إعلان

ناصر منسي.. من حرمان اللعب إلى بطل لن تنساه جماهير الزمالك (فيديو وصور)

ناصر منسي

ناصر منسي

كتب ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك، اسمه بحروف من ذهب في قلوب جميع عشاق النادي الأبيض، بعدما ساهم في تحقيق فريق القلعة البيضاء للقب كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، أمس الجمعة، بركلات الجزاء الترجيحية (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

ناصر منسي لعب دور المنقذ في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، بعدما دخل بديلاً في الدقيقة 76، واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

واستحق منسي الحصول على جائزة رجل المباراة في لقاء السوبر الإفريقي، بعدما ساهم في تتويج الأبيض بلقب قاري جديد، ليترك بصمة في سجلات بطولة السوبر الإفريقي وأيضاً لدى جماهير الزمالك التي لن تنساه.

Image

وعلى الرغم من أن لقطة إحراز ناصر منسي لهدف التعادل في شباك الأهلي ستكون الأغلى بالنسبة له وللجماهير، ولكن في الحقيقة أن ناصر منسي وضع بصمته في العديد من المناسبات مع الفريق الأبيض منذ انضمامه للفريق في يناير 2023.

May be an image of 1 person, playing soccer, playing football and text

حرمان اللعب

ناصر منسي انضم لصفوف الزمالك في يناير عام 2023 قادماً من البنك الأهلي، ولكن مشاركته مع الأبيض تأخرت بعض الوقت بسبب أزمة القيد بالنسبة لنادي الزمالك.

وكان ناصر منسي سيُحرم من المشاركة مع الزمالك لعدم قيده في قائمة الفريق، حيث رفض اتحاد الكرة -وقتها- قيد لاعبي الزمالك بسبب مديونيات النادي لديه، والتي تجاوزت 60 مليون جنيه.

صفقات الزمالك الشتوية التي طلب النادي قيدها هي المهاجم ناصر منسي، والمدافع محمود شبانة، ولاعب الوسط المغربي أحمد بلحاج.

وخرج وقتها ناصر منسي ليعبر عن حزنه واستيائه لعدم حل الأزمة: "منذ 3 سنوات وأريد أن ألعب في الزمالك، لا أعرف لماذا يحدث معنا هكذا، أقسم بالله أنا لا أنام".

وأضاف: "جمهور الزمالك كبير وعظيم، وأعدهم بأنني سأقدم كل ما لدي لإسعادهم، أنا أحب الزمالك منذ الصغر، وأي لاعب يتشرف باللعب في الزمالك، وإن شاء الله كبوة وستمر".

وأتم: "نحن كلاعبين إذا لم نُقيد سنتدرب فقط ولن نلعب حرام احنا ذنبنا إيه".

ونجح بعدها الزمالك في قيد صفقاته الشتوية والتي كان من ضمنها ناصر منسي، ليتمكن من تحقيق حلمه وهو اللعب بقميص النادي الأبيض.

لقطات مضيئة وإنجاز إفريقي

وبعد شهر تقريبا من قيده في قائمة الزمالك المحلية والإفريقية، اقتحم ناصر منسي، تاريخ الفريق الأبيض في دوري أبطال أفريقيا، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا وساهم في فوز فريقه بنتيجة (4-3).

وسجل منسي الهاتريك في ثالث مبارياته القارية بقميص الفريق الأبيض، والأولى كأساسي، بعد أن شارك بديلًا ضد الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري على الترتيب.

وأصبح منسي رابع لاعب في تاريخ الزمالك يسجل "هاتريك" في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سبقه إلى هذا الإنجاز 3 لاعبين في الزمالك، هم جمال عبدالحميد، وعبدالحليم علي، ثنائي الفريق المعتزل، إضافة إلى أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الفريق الحالي.

ومن ضمن اللقطات المضيئة لناصر منسي مع الزمالك أيضاً، تسجيله لثنائية الفوز على فريق أبو سليم الليبي، في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية 2024، والتي حقق الفارس الأبيض لقبها على حساب نهضة بركان المغربي.

أدوار منسي البطولية مع الزمالك لم تتوقف عند هذا الحد، حيث كان هو اللاعب الذي سجل هدف تعادل الزمالك أمام بيراميدز (3-3) في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023، في الدقيقة 112 من عمر الأشواط الإضافية وكان أيضاً هو صانع هدف التعادل في الوقت الأصلي لزميله نبيل عماد "دونجا"، واستطاع أيضاً تسجيل ركلة ترجيح بنجاح ليقود الفريق الأبيض إلى نهائي البطولة.

الرد على الانتقادات والوعد بالبطولات

خرج ناصر منسي عقب تتويجه بجائزة رجل مباراة كأس السوبر الإفريقي، ليرد على جميع الانتقادات التي وجهت له مؤخراً وأنباء رحيله عن الفريق الأبيض.

وقال ناصر منسي: "الحمد لله استطعنا إسعاد الجماهير وأوعدهم بأننا سنجلب لهم العديد من البطولات، الجميع انتقدني وكان يطالب برحيلي والحمد لله قدرت أظهر لهم أنني زملكاوي وأرغب في البقاء بنادي الزمالك وعشقي هو نادي الزمالك".

هدف السوبر الإفريقي هو الهدف الرابع عشر لناصر منسي في 46 مباراة خاضها مع الزمالك في جميع البطولات منذ انضمامه، وبالطبع هو الأغلى بالنسبة له لأنه سيبقى عالقاً في أذهان جماهير الزمالك.

طالع أيضًا:

ركلات الترجيح لا تقوى على كسر الزمالك.. الفارس الأبيض بالعلامة الكاملة لمدة 38 عامًا

المناصفة تحكم العقد الأخير.. الزمالك يُعادل بطولات الأهلي بفضل تميمة الحظ (فيديو)

الزمالك يرفع مقام الكونفدرالية في سجل السوبر الإفريقي (فيديو)

تصريحات كولر بعد خسارة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة