جميع المباريات

إعلان

ماسكيرانو: هولندا تؤدي بشكل «مثالي» في كأس العالم

ماسيكرانو

ماسكيرانو

رويترز:

 قال خافيير ماسكيرانو لاعب وسط منتخب الأرجنتين لكرة القدم ان منتخب بلاده سيواجه مهمة صعبة لتجاوز هولندا التي تقوم بكل شيء كما يجب حتى الان مشيرا إلى أن إتاحة أي مساحات لهولندا سيكون أمرا في غاية الخطورة.

وستحاول الأرجنتين انهاء 24 عاما من الانتظار بحثا عن مكان في نهائي كأس العالم الاربعاء بينما يبدو ان هولندا بقيادة المدرب لويس فان جال باتت على بعد انتصار واحد من خوض نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد ان خسرت نهائي عام 2010 بنتيجة 1-صفر امام اسبانيا.

واضاف ماسكيرانو في مقابلة مع وكالة الانباء الرسمية الأرجنتينية "ستكون مباراة صعبة للغاية وهولندا من الفرق الكبيرة وقد قامت بكل شيء على ما يرام تقريبا."

وتابع "انهم يملكون خبرة كبيرة كما ان لديهم الكثير من اللاعبين الكبار وقد بلغوا نهائي كأس العالم الماضية رغم خسارتهم في النهاية."

ويمكن لهولندا ان تعول على الجناح الماكر ارين روبن على الرغم من حالة القحط التي يعاني منها المهاجم روبن فان بيرسي الذي يبدو بحاجة لاستعادة المستوى الذي ظهر عليه في دور المجموعات عندما سجل ثلاث مرات في اول مباراتين.

وقاد ليونيل ميسي الارجنتين للفوز بأول خمس مباريات لها حتى الان في نهائيات البرازيل على الرغم من ان الفارق كان دوما هدفا واحدا.

واكتسحت هولندا كافة من وقف أمامها في الدور الاول الا ان الامور ازادات صعوبة عليها بداية من دور الستة عشر خاصة بعد ان تطلب الامر منها تجاوز كوستاريكا مفاجأة البطولة بعد الاحتكام لركلات الترجيح في دور الثمانية. وقبل ذلك تجاوزت هولندا المكسيك بواسطة ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة الاخيرة.

وقال ماسكيرانو "يجب ان نخرج كل ما في جعبتنا. لم نظهر ما بوسعنا فعله وذلك يرجع في جانب منه الى طريقة لعب منافسينا."

ويشعر ماسكيرانو ان بوسع الارجنتين ان تتجاوز هولندا وتفوز باللقب في نهائي الاحد المقبل امام البرازيل المضيفة او المانيا اللتين ستلتقيان الثلاثاء.

ويعول ماسكيرانو في ذلك على ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم اربع مرات.

واضاف ماسكيرانو "ميسي افضل لاعب في العالم وهو يمنحننا فرصة الحلم ويجعلنا نعتقد ان بوسعنا ان نكون الابطال. انه قادم من عالم اخر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

6

يتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلاً من: محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد أشرف "روقا" وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

Advertisement
ما قبل المباراة
سويسرا

سويسرا

- -
إيطاليا

إيطاليا

6

لعشاق التوقعات يمكنك المشاركة معنا في مسابقة توقعات يلا كورة من خلال الدخول على هذا الرابط https://www.yallakora.com/predictions/euro-2024/88/2871/%d9%85%d8%b3%d8%a7%d8%a8%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%82%d8%b9%d8%a7%d8%aa#fanzone

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن