جميع المباريات

إعلان

تحليل رقمي.. ما بين "صفر" الأهلي و"صفر" الزمالك

الأهلي، الزمالك، الاهلي، بتروجيت، سموحة، الدوري، ا

الفرق الأربعة التي شاركت بالدورة الرباعية

كتب - عبد القادر سعيد:

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 37 في تاريخه بعد أن أنهى أخر مبارياته بالدورة الرباعية بتعادل سلبي مع فريق سموحة.

وفي هذا التقرير نستعرض أبرز أرقام الدورة الرباعية التي شهدت مشاركة بطل المجموعة الأولى ووصيفه، وبطل المجموعة الثانية بالدوري ووصيفه.


6

فريق سموحة وصيف بطولة الدوري المصري كان أقوى الفرق هجومياً في الدورة الرباعية بعدما نجح في تسجيل 6 أهداف في ثلاثة مباريات خاضها.

صفر الأهلي

حقق النادي الأهلي رقماً جيداً بعدما نجح في الخروج بشباكه نظيفة من كل مباريات الدورة الرباعية التي خاضها حيث لم تتلقى شباكه أي أهداف رغم احتساب 3 ركلات جزاء على فريقه أثناء المباراة الأولى ضد الزمالك والثانية ضد بتروجيت لتبقى حصيلة الأهداف في شباك إكرامي (0).

10

أسوأ فريق على الإطلاق في الدورة الرباعية كان فريق بتروجيت الذي تعرض لكبوة كبيرة بعدما تلقت شباكه 10 أهداف في 3 مباريات خاضها وتعرض لثلاثة هزائم ولم يسجل سوى هدف واحد.

تساوى

الأكثر فوزاً في الدورة الرباعية كان البطل ووصيفه حيث فاز الأهلي وسموحة على الزمالك وبتروجيت في أول جولتين لكن في المواجهة التي جمعتهما بالختام انتهى اللقاء بتعادل سلبي.

صفر الزمالك

تلقى الزمالك في 3 مباريات 3 أهداف لكنه نجح في تسجيل 3 أهداف، وفي النهاية أصبح فارق الأهداف (0) لكنه استقر في المركز الثالث في جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg