جميع المباريات

إعلان

قائد أوروجواي: كيلليني «طفل بكاء» وسواريز لم يغرس أسنانه في كتفه

كيلليني

كيلليني

د ب أ:

وصف دييجو لوجانو قائد منتخب أوروجواي لكرة القدم المدافع الإيطالي جورجو كييليني بأنه "طفل بكاء" بعدما اتهم كييليني مهاجم أوروجواي لويس سواريز بعضه في كتفه خلال المباراة الحاسمة بين البلدين الثلاثاء ببطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل.

وأكد لوجانو الذي جلس خلال مباراة الثلاثاء على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة أنه لا يوجد دليل على أن سواريز قام فعلا بغرس أسنانه في كتف كييليني خلال مباراة المجموعة الرابعة الأخيرة.

وقال لوجانو : "لا تثبت الصور التليفزيونية أي شيء .. فقد كان هناك حالة فوضى ، وعلى أي حال فقد كانت الندبات التي أشار إليها قديمة ، وحتى الأحمق بوسعه أن يكتشف ذلك".

وبعد حادث العض الذي تغاضى الحكم عنه تماما ، أنزل كييليني قميصه من منطقة الكتف ليظهر للحكم آثار العضة المزعومة.

وقال لوجانو : "إنه (كييليني) ثرثار كبير وشخص سيء وطفل بكاء .. لم أكن أتوقع سلوكا كهذا أبدا من لاعب إيطالي. كان من الأفضل له أن يتقبل الهزيمة وأن يعترف بأخطائه الشخصية".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بدأ إجراءات تأديبية تجاه الواقعة التي شهدها الشوط الثاني من مباراة أمس قبل دقائق قليلة من هدف أوروجواي الوحيد بالمباراة الذي تأهلت به البلاد إلى دور ال16 وأطاح بإيطاليا من منافسات كأس العالم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg