جميع المباريات

إعلان

الجماهير الإيفوارية تدعم منتخب بلادها قبل لقاء اليونان

كولومبيا وكوت ديفوار

كوت ديفوار وكولومبيا

فورتاليزا (البرازيل) (د ب أ):

تجمع العشرات من مشجعي المنتخب الإيفواري لكرة القدم الاثنين أمام فندق "لوزيروس" الذي تقيم فيه بعثة الفريق بمدينة فورتاليزا استعدادا لمباراته المرتقبة أمام المنتخب اليوناني الثلاثاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وبينما تجمع العشرات ن الجماهير الإيفوارية وانضم إليهم بعض مشجعي البرازيل لتحية الفريق ، جلس عدد من أعضاء البعثة الإيفوارية أمام الفندق يتبادلون أطراف الحديث مع الجماهير ويلتقطون الصور التذكارية معهم.

وفاجأ اللاعب ديدييه ياكونان الجميع عند عودته من تدريب قام به بمفرده في المنطقة المحيطة بالفندق حيث مارس تدريبات الركض لرفع معدل اللياقة البدنية استعدادا للعودة إلى المشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

وأكد أعضاء البعثة أن اللاعب ليس جاهزا حتى الآن لخوض مباراة اليونان الثلاثاء وإنما يجري تجهيزه للمباريات المقبلة إذا نجح الفريق في العبور إلى دور الستة عشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
الزمالك

الزمالك

4

مقاعد بدلاء الزمالك: محمد صبحي و جيفرسون كوستا ومحمد حمدي وأحمد محمود ومحمد السيد ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وكونراد ميشالاك وناصر منسي وعمر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg