جميع المباريات

إعلان

الجزائر تستأنف تدريباتها في سوروكابا استعدادا للنمر الكوري

الجزائر

منتخب الجزائر


سوروكابا (البرازيل) - (د ب أ)-

استأنف المنتخب الجزائري لكرة القدم تدريباته اليوم الاربعاء على ملاعب المركز الرياضي بمدينة سوروكابا البرازيلي ضمن استعدادات الفريق لمباراته المرتقبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

كان الفريق عاد إلى سوروكابا مساء أمس الثلاثاء بعد هزيمته أمام المنتخب البلجيكي 1/2 في الجولة الأولى من مباريات المجموعة وذلك على استاد "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي.

وحرص المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش على مواصلة التدريبات اليوم للارتقاء بالمستويين الفني والبدني وعلاج السلبيات التي ظهرت في مباراة الفريق الأولى.

وقسم خليلودزيتش اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس حيث أدوا مرانا خفيفا لفك العضلات بينما أدت المجموعة الأخرى والتي لم تشارك في المباراة مرانا مكتملا.

وواصل حسان يبده لاعب الفريق تدريباته المنفردة بسبب الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية والتي غاب بسببها عن المشركة مع الفريق في لقاء بلجيكا.

ويواصل الفريق مرانه غدا الخميس في سوروكابا استعدادا لمباراةالأحد التي تقام بمدينة بورتو أليجري حيث يسافر الفريق إلى بورتو أليجري بعد غد الجمعة ليتدرب يوم السبت على نفس ملعب المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg