جميع المباريات

إعلان

جماهير النصر: إدارة المنتخب تكيل بمكيالين.. وحان دورك يا كحيلان

فيصل بن تركي

فيصل بن تركي

جدة - علي راضي:

أبدت جماهير نادي النصر استيائها الشديد من إدارة المنتخب السعودي بعدما تجاهلت مبدأ «المعاملة بالمثل» وتجاوزت عن خطأ تأخر وليد عبدالله حارس مرمي نادي الشباب الذي تأخر عن الالتحاق بمعسكر الأخضر، في حين تمت معاقبة عبدالله العنزي حارس الفريق النصراوي.

وكان وليد عبدالله قد وصل إلي معسكر المنتخب السعودي صباح السبت قادماً من جدة عن طريق رحلة الخطوط السعودية وسط تساؤلات كثيرة من البعض حول أسباب تأخر اللاعب، ولماذا لم يتم استبعاده من جانب لوبيز كارو أسوة بما فعله مع عبدالله العنزي حارس النصر الذي قرر ابعاده وفرض عليه الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات قاسية.

وهاجمت جماهير النصر عبر المنتديات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، إدارة المنتخب السعودي ومسئولي اتحاد الكرة، بسبب تغاضيهم عن معاقبة اللاعب، وتساءلت الجماهير لماذا يتم الكيل بمكيالين ولماذا التجاهل والتغاضي عن واقعة مشابهة لما حدث مع العنزي الذي كان متواجداً في لندن ورغم ذلك اعتذر وأوضح الأسباب التي جعلته يتأخر عن الالتحاق بالمعسكر، وهي نفس الأسباب التي ساقها وليد عبدالله.

وطالبت الجماهير رئيس النادي النصراوي الأمير فيصل بن تركي بضرورة إصدار بيان احتجاجي علي مسئولي اتحاد الكرة السعودي، بسبب تجاهل واقعة وليد عبدالله، ورفض معاقبته وضرورة إعادة حق الحارس عبدالله العنزي.

يذكر أن بعثة المنتخب السعودي قد وصلت ظهر الأحد إلي إسبانيا من أجل إقامة معسكر تدريبي هناك تحت قيادة المدرب لوبيز كارو ومن المفترض أن يخوض المنتخب مواجهتين وديتين أمام مولدوفا يوم السبت 24 مايو وأمام جورجيا الخميس 29 قبل العودة إلى الرياض.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg