جميع المباريات

إعلان

الاتحاد يدخل في مفاوضات مع السفاح «سيموس»

فيكتور سيموس

فيكتور سيموس

جدة - علي راضي:

دخل نادي الاتحاد في مفاوضات جادة مع فيكتور سيموس لاعب نادي أم صلال القطري والأهلي السابق، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وقالت إذاعة " يو أف إم" أن إدارة الاتحاد قد دخلت في مفاوضات مع فهر الطيب وكيل أعمال المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس صاحب الـ 33 عاماً بعد رحيله عن نادي أم صلال القطري، الذي قام بفسخ عقده بسبب عدم ظهوره بمستوي جيد خلال الفترة القصيرة التي شارك فيها مع الفريق بدوري نجوم قطر.

الجدير بالذكر أن سيموس والملقب بـ" السفاح " يصل راتبه السنوي إلي ثلاثة ملايين دولار بما يعادل 11 مليون ريال سعودي، وهو نفس المبلغ الذي كان يتقاضاه اللاعب مع نادي أم صلال القطري، بعد رحيله من الأهلي في يناير الماضي.

وكان سيموس قد كتب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أنه سيعود إلي مدينة جدة من جديد، وهو ما أثار استغراب الجماهير السعودية التي اعتقدت أن اللاعب سيعود لناديه السابق الأهلي، الذي بادر مسئوليه بنفي الخبر جملة وتفصيلاً.

وانضم فيكتور سيموس للأهلي في يناير 2010 قادماً من نادي بوتافوجو البرازيلي، وسجل 100 هدف خلال أربع مواسم شارك فيها مع الفريق الأهلاوي، وأثار خروجه من قلعة الراقي انتقادات عنيفة للإدارة برئاسة الأمير فهد بن خالد الذي فضلت بيعه بسبب وجود خلافات مع المدرب البرتغالي السابق فيتور بيريرا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg