جميع المباريات

إعلان

صور.. «الفرج» في تدريبات الزعيم إستعداداً لمواجهة بودنيوكور

تدريبات الهلال

تدريبات فريق الهلال

جدة - سبورتس أرابيا:

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء الاثنين مرانهم الرئيس تحضيراً لملاقاة ضيفهم "بونيودكور الأوزبكي"، في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتركّزت التدريبات على الجوانب الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني "سامي الجابر" عدداً من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء وسط مشاركة مشاركة كافة اللاعبين بما فيهم اللاعب "سلمان الفرج".

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، إلى جانب نائب رئيس النادي الأستاذ "محمد الحميداني"، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء "بونيودكور الأوزبكي" بمران مغلق يقام عند الساعة الـ07:30 من مساء الثلاثاء، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات.

فيما يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل فريق منهما مؤتمراً صحافياً في تمام الساعة السادسة من مساء الثلاثاء، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعداداتهم للقاء المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg