جميع المباريات

إعلان

محاولات للحاق عسيري بمواجهة الشباب.. والفريق يعسكر في الرياض السبت

احمد عسيري

أحمد عسيري

جدة ـ جميل عباس:

شارك مدافع فريق الاتحاد أحمد عسيري في تدريبات الفريق الأول مساء الخميس، وظهر على اللاعب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في مفصل القدم.

وستتضح إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها في لقاء الفريق القادم أمام الشباب آسيوياً خلال الأيام القادمة.

يذكر بأن الطاقم الطبي في الفريق الأول يبذل جهوداً حثيثة من أجل عودة اللاعب مجدداً وذلك من خلال البرنامج العلاجي المكثف الذي تم إعداده للاعب في الفترة الماضية.

وكان عسيري قد تعرض لتمزق جزئي في أربطة مفصل القدم في لقاء الفريق الإتحادي أمام العين الإماراتي في إياب تصفيات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وكان الفريق الأول بنادي الاتحاد قد استئانف تدريباته التحضيرية لملاقاة الشباب ضمن إياب دور الـ 16 من منافسات بطولة آبطال آسيا مساء الخميس على الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بالفريق للاعبين عقب فراغهم من لقاء الشباب (الذهاب) والذي حسمه الفريق الاتحادي بهدف وحيد.

من جانبه، اجتمع الجهاز الفني بالفريق الأول بنادي الاتحاد بقيادة المدرب خالد القروني باللاعبين قبل إنطلاقة التدريبات بحضور رئيس النادي إبراهيم البلوي وعضو شرف النادي الفريق أسعد عبدالكريم الفريح .

ولم يشارك في التدريبات الجماعية المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الاتحادي البرازيلي ليوناردو بونفيم الذي حضر للنادي واجتمع اللاعب مع المدرب خالد القروني في منتصف الملعب بعدها غادر اللاعب النادي ولم تتضح الرؤية حول الأسباب الرئيسية التي حالت دون تأدية اللاعب للتدريبات.

من جهة أخرى ، تغادر السبت بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد إلى الرياض و الدخول في معسكر داخلي في العاصمة الرياض تحضيراً للقاء الشباب الثلاثاء.

وسوف يترأس بعثة الفريق رئيس النادي إبراهيم البلوي ، وسوف يجري الفريق الإتحادي مرانه الأخير مساء الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملعب الرئيسي بالنادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg