جميع المباريات

إعلان

السويح: فخور باللعب علي «الجوهرة».. وجاهزون لاقتناص اللقب الغالي

عمار السويح

السويح

جدة - جميل عباس:

أكد عمار السويح مدرب الشباب أنه يتمني تقديم مباراة جيدة خلال المواجهة التي ستجمع فريقه مساء الخميس مع الأهلي في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال السويح في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأربعاء:" أنا فخور ومسرور بأن أتواجد مع فريقي في اللقاء النهائي الكبير الذي سيحضره خادم الحرمين الشريفين ، وكذلك أنا محظوظ للوصول مع فريقي إلى النهائي الذي سيقام في ملعب الجوهرة، وأتمنى أن يقدم الفريقان مباراة متميزة وأن ينتصر الفريق الأفضل".

وأكد أن فريقه لن يتأثر في النهائي بكثرة مشاركاته محلياً وآسيوياً لافتاً إلى أن فريقه كان لديه الوقت الكافي للراحة البدنية واسترداد الأنفاس، ويمتلك اللاعبين جاهزية كاملة من النواحي الفنية والبدنية واللياقية للقاء.

وقلل من تأثير إقامة المباراة في جدة أمام جماهير الأهلي الكبيرة، وقال: " فريق الشباب خاض العديد من اللقاءات الجماهيرية أمام فرق الأهلي والنصر والهلال ولم يتأثر بالجماهير الداعمة للفريق المنافس، لأن المهم كيفية التعامل مع مجريات المباراة داخل المستطيل الأخضر، ولن نغير أسلوبنا التكتيكي عن المباريات السابقة".

وأشار إلى أن فريقه يلعب بأداء متوازن دفاعياً وهجومياً بمعنى أنه ليس أسلوب دفاعي بحت وليس هجومي بحت، مؤكداً أن فريقه سيبحث في النهائي عن الفوز قبل المستوى ولو حتى بهدف واحد الذي يكفل له الأفضل ونيل كأس البطولة.

واعتبر أن خوض اللاعبين النهائي في الملعب الجديد سيمثل حافزاً لهم لتحقيق الفوز والحصول على البطولة في الجوهرة، وبالنسبة لأرضية الملعب ستكون واضحة ومعروفة بعد التدريب الأخير للفريق.

وأكد أن ليس لديه اهتمام عن البيانات المتبادلة بين إتحاد الكرة وإدارة نادي الشباب وتركيزه فقط على المباراة، واللاعبين كذلك اهتمامهم بما سيقدمون داخل المستطيل الأخضر في النهائي الكبير.

وعن مشاركة المحترف البرازيلي رافينا في النهائي، قال: " أنا لا أحب التحدث عن التشكيلة ، وسيشاهدها الجميع في الملعب ولكن رافينا جاهز ولديه القدرة على المشاركة في المباراة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg