جميع المباريات

إعلان

خاص.. مازيمبي يرى الزمالك كتاباً مفتوحاً .. وفيتاكلوب يتوعد بالثأر من الأبيض

كاس دوري ابطال افريقيا

دوري أبطال إفريقيا

متابعة - طارق طلعت:

يرى فريدريك كاتيمبي مدير عام نادي مازيمبي الكونغولي أن مواجهة فريقه للزمالك المصري لن تكون سهلة مؤكداً أن الفريق الأبيض سيكون كتاباً مفتوحاً لفريقه.

وسبق والتقى الزمالك مع مازيمبي قبل عامين في دور المجموعات لدوري الأبطال في 2012 وخسر الزمالك في المرتين.

وعلق كاتيمبي على قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال لمراسلنا: "انتظرونا نحن قادمون، وسنقوم بعمل تعاقدات مع لاعبين قبل البطولة."

وعن مواجهة الزمالك تحدث مسئول مازيمبي: "نعرف الزمالك جيداً ولعبنا معهم مرتين وهم بالنسبة لنا كتاب مفتوح وعلينا أن نعمل بقوة."

وحول آمال فريق مازيمبي بطل نسختي 2009 و2010 قال: "هدفنا هو عبور دور المجموعات والوصول لنصف النهائي فقط في اللحظة الحالية وبعدها نفكر في المتبقي."

فيتاكلوب يتوعد بالثأر

من جانبه قال باتريك بيانشاي سكرتير عام نادي فيتاكلوب الكونغولي أنه يهدف من خلال مواجهة الزمالك للثأر من الخروج أمام الزمالك في البطولة العام الماضي.

وخرج فيتاكلوب من دور الـ32 لدوري الأبطال في الموسم الماضي بالخسارة بهدف دون رد أمام الزمالك في القاهرة قبل أن يتعادلا بدون أهداف إياباً.

وأكد مسئول فيتاكلوب: "هدفنا من مواجهة الزمالك هو الثأر من خروجنا الموسم الماضي، ولا نريد الثأر من مازيمبي فالمواجهات مع مازيمبي متكررة وكثيرة."

طموح سوداني

وفي سياق متصل تحدث حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال السوداني عن القرعة مؤكداً على أن فريقه لديه طموح كبير في التأهل لنصف النهائي.

وأضاف صالح: "سعداء بمواجهة الزمالك فالمسافة بين مصر والسودان قريبة، وسنقوم بقيد أكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة."

الجدير بالذكر أن الزمالك سيبدأ مبارياته خارج ملعبه ضد فيتاكلوب قبل أن يستضيف الهلال السوداني ثم يخرج مجدداً للكونغو لمواجهة مازيمبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات