جميع المباريات

إعلان

مرتضي منصور يقرر معاقبة عمر جابر .. و"اللاعب الاناني" .. وهداف قمة الناشئين

عمرو جابر

احتفال عمر جابر

كتب- أيمن جيلبرتو:

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك معاقبة عمرو جابر لاعب وسط الفريق بجانب حسين خالد لاعب فريق الزمالك تحت 17 عام، ولاعب أخر رفض الافصاح عن اسمه.

واستطاع الزمالك أن يحقق فوزا كبيرا بنتيجة 4-0 على القناة بمباراة الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار منصور في تصريحات لقناة سي بي سي بعد المباراة "لست سعيد رغم الانتصار الكبير، اللاعب الذي قام بخلع القميص بعد احرازه لهدف سيتم معاقبته".

وأضاف "لا أعلم سبب قيام اللاعب بخلع قميصه بعد الهدف، ليس هدفا في نهائي بطولة أو هدف دوري، لم يتعلم من لاعب الدفاع الجديدي الذي طُرد أمام الأهلي بسبب نفس الفعل، تصرف غير مقبول".

وتابع "قد يكون لديه بطاقات ويتسبب هذا الفعل في ايقافه مستقبلا، اذا لم يقم الجهاز الفني بمعاقبته سنعاقبه نحن في الادارة".

وكان عمر جابر قد قام بخلع قميصه بعد احرازه للهدف الرابع أمام القناه، مرتديا قميص بصورة فقيد رابطة الوايت نايتس عمرو حسين.

وأكمل "هناك لاعب لن اقم بالإفصاح عن اسمه وهو الذي يرفض تمرير الكرة لزملائه، ولاعب الناشئين ايضا الذي قام بإشارات استفزازية لجماهير الأهلي في ابوظبي على خلفية قمة الناشئين بعد احرازه لأهداف سيتم فرض عقوبات ضدهم، الاهم بالنسبة لي هو فرض الانضباط".

وحول اجتماع الاندية مع وزير الداخلية بشأن الجماهير تحدث "الداخلية لم تفرض شروط  لكن على الجماهير أن تلتزم، سيكون هناك ميثاق بين الأندية، والنادي الذي لن يوقع علي هذا الميثاق لن تحضر جماهيره".

واختتم "لن يكون هناك عقوبات جماعية على الجماهير، الجماهير التي سوف تخطيء سيتم حرامنها من حضور المباريات".

لمشاهدة التصريحات اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
نيوكاسل

نيوكاسل

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

5

خسر مانشستر سيتي آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون رودري وكيفين دي بروين في التشكيلة الأساسية.