جميع المباريات

إعلان

السويح: جاهزون للاتفاق والشهيل لن يشارك

عمار السويح

السويح

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد مدرب فريق الشباب الكروي الأول " عمار السويح" أن للفريق الشبابي أسبقية معنوية في لقاء الأحد أمام الاتفاق في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مبيناً أن هذه الأسبقية تمنح الفريق الفرصة الكافية للتعامل مع المباراة بعقلية انتصاريه، مشيراً إلى أن مباراة الأحد تعد مباراة كؤوس لا تخضع للتكهنات، وتحتاج إلى الهدوء والرصانة من أجل تحقيق المطلوب.

وأضاف: " لا أفكر في النهائي ،إلا بعد نهاية لقاء الغد، نحن مطمئنون على نتيجة المباراة عطفاً على نتيجة الذهاب"، نافياً عدم الاستقرار الفني في صفوف الفريق، مشيراً إلى أنه منح بعض اللاعبين راحة بسبب ضغط المباريات، مؤكداً أن الاستقرار الفني موجود في الخطة الفنية.

واستبعد "السويح" مشاركة اللاعب عبد الله الشهيل في اللقاء، مشيداً ببعض اللاعبين الذين استعان بهم في بعض المباريات مثل " عبد الرحمن البركة، محمد العويس، بدر السليطين، صالح القميزي، عبد المجيد الصليهم"، مؤكداً أنه سيكون لهم مستقبل مميز يفيد النادي.

من جانبه أوضح اللاعب سياف البيشي أن لقاء الاحد مهم جداً من أجل حسم بطاقة التأهل للنهائي، مؤكداً عزمهم على تقديم مستوى مميز وتحقيق الفوز، مشيراً إلى أن في لقاء الذهاب كان هناك إرهاق في صفوف الفريق، مبيناً أن المدرب وضع التكتيك المناسب للمباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg