جميع المباريات

إعلان

الهلال في ضيافة الاهلي الاماراتي آسيوياً في مواجهة مصيرية

الهلال والاهلي الاماراتي ناصر الشمراني

الهلال والاهلي الاماراتي

جدة - سبورتس أرابيا :

يتقابل الأهلي الإماراتي في مواجهة مصيرية مع ضيفه الهلال الثلاثاء على ستاد راشد في دبي، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2014.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الثلاثاء أيضاً سيباهان الإيراني مع ضيفه السد القطري على ستاد فولاد شهر في أصفهان.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لكل من الهلال والسد و4 لسيباهان.

وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الأولى انتهت بالتعادل الفريقين 2-2 على ستاد الملك فهد في الرياض.

ويغيب عن صفوف الهلال المهاجمين ياسر القحطاني وناصر الشمراني نتيجة الإيقاف.

وقال سامي الجابر مدرب الهلال: المباراة أمام الأهلي لن تكون مختلفة عن بقية المباريات حيث يتوقع أن تكون صعبة.. لا نعاني من أي ضغوطات على الإطلاق، ولكن على العكس سيكون الضغط على الفريق المقابل الذي يلعب على أرضه وأمام جمهوره.

وتابع: سنفتقد العديد من اللاعبين فى المباراة، ولكن عندي ثقة كبيرة في لاعبي الفريق لتقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.. كل فرق المجموعة تمتلك فرصة جيدة في التأهل، ونأمل أن نتمكن من تحقيق فوز مهم خارج ملعبنا من أجل تعزيز فرصتنا بالتأهل عن المجموعة.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء المقبل 22 ابريل، حيث يلتقي السد مع الأهلي في الدوحة، والهلال مع سيباهان في الرياض.

ويشار إلى أن الأهلي كان تعادل في الجولة الثانية مع السد 1-1 في دبي، ثم فاز على سيباهان 2-1 في أصفهان وتعادل معه 0-0 في دبي.

في المقابل خسر الهلال في الجولة الثانية على سيباهان 2-3 في أصفهان، ثم تعادل مع السد 2-2 في الدوحة وفاز عليه 5-0 في الرياض.

ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو في معنويات عالية بعد أن ضمن الفوز بلقب الدوري الإماراتي، حيث يطمح في بلوغ الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخه بعد أن كان خرج من الدور الأول في المشاركات الأربع السابقة.

وقال كوزمين اولاريو مدرب الأهلي: المباراة أمام الهلال صعبة جداً ونحن نأمل بمواصلة المستوى الجيد وأن يكون اللاعبون جاهزون خاصة وأننا ملتزمون بجدول مباريات مزدحم، حيث أن المباراة أمام الهلال ستحتاج لطاقة كبيرة.

وأضاف: نحن نبحث دائماً عن تحقيق الفوز في مبارياتنا، ونحن نمتلك لاعبين جيدين يعرفون كيفية التعامل مع الضغط، وسوف نحاول تقديم مستوى جيد لأننا نريد إظهار مستوانا الجيد إلى جانب الانتصارات المهمة التي نحققها.

ويتوقع أن يغيب المدافع يوسف السعيد عن صفوف الأهلي حيث يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب ستة أشهر، في حين يغيب لاعب الوسط البرازيلي تياغو نيفيز عن فريق الهلال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg