جميع المباريات

إعلان

القروني: نلعب أمام تراكتور من أجل الفوز فقط.. وضغط المسابقات أثر علي اللاعبين

خالد القروني

خالد القروني

جدة - جميل عباس:

شدد مدرب الاتحاد خالد القروني على أهمية لقاء فريقه مع نادي تراكتور تبريز الإيراني مؤكداً بأن لقاء فريقه أمام تراكتور سوف يكون تحديد مسار للفريق في البطولة كون كلا الفريقان يبحثان عن الفوز والمنافسة من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

وقال القروني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الأثنين، بأنهم سوف يدخلون اللقاء من اجل الفوز وصدارة المجموعة، مشيداً في الوقت نفسه بفريق تراكتور وبمدربه البرتغالي تواني أوليفيرا الذي لديه خبره سابقه في الدوري السعودي وبما يمتلكه من لاعبين مميزين منوهاً بأن الفريق الإيراني فاز علي الاتحاد في الذهاب .

وأضاف مدرب الاتحاد بأنهم سوف يحترمون الفريق الضيف وأنهم سيمنحونه قيمته الفنية كفريق كقوي لافتاً بأن الثقة الزائدة في بعض الأحيان قد تخسر الفريق اللقاء ومؤكداً بأن فريق تراكتور فريق بطل والبطل لا يتأثر بالنقص خصوصاً وأن النقص وارد في عالم كرة القدم  ومنوهاً بأنه كان يفضل أن يلعب الفريق الإيراني بكامل لاعبيه أفضل من أن يلعب الفريق بلاعبين مجهولين قد تكون لديهم الرغبة في تقديم الكثير.

وأوضح القروني بأن تداخل المسابقات وضغط المباريات أثر على لاعبيهم بشكل كبير حيث أصبحوا لا يملكون الوقت الكافي لاستشفاء بعض اللاعبين  الذين يعانون من بعض الكدمات مؤكداً بأن الإجهاد والإرهاق أمر طبيعي.

وطمئن المدرب الاتحادي، الجماهير الاتحادية بأن جميع اللاعبين جاهزين لخوض اللقاء مطالباً الجماهير بدعم الجماهير لدورها الكبير في تحفيز اللاعبين لتقديم أفضل المستويات وأن الجماهير الاتحادية لا تحتاج لدعوه و أنه متأكد من أنها ستحضر بكثافة ومشيراً بأنه من الصعب الاعتماد فقط على 11 لاعب فقط في جميع المباريات وأنه يسعى لمشاركة جميع اللاعبين و خلق لروح التنافس بينهم من أجل توفر البديل الجاهز و انه لو اعتمد فقط على 11 لاعب لن يكسب أي مباراة.

من جانبه شدد محترف الفريق الاتحادي البرازيلي ليوناردو بونفيم على أهمية اللقاء  وأنهم كلاعبين يعرفون جيداً أهمية المباراة وأن الجهازين الفني والإداري بالفريق جهزوهم جيداً لهذا اللقاء وأضاف ليو قائلاً: " نحن جاهزين لتقديم اللقاء بشكل جيد أداء ونتيجة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg